كرونو

المدافع البرتغالي بيبي / كأس أمم أوروبا
المدافع البرتغالي بيبي / كأس أمم أوروبا

بيبي: "سنثبت خطأ المشككين في البرتغال بتقديم أفضل مستوياتنا أمام فرنسا"

أكد المدافع بيبي، أنه يتعين على استعادة قوتها وتعطشها، من أجل الانتصار على في المباراة الأخيرة بدور المجموعات ، عقب الخسارة المخيبة 4-2 أمام .

وقال بيبي، في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستقام في بودابست غدا الأربعاء، في إعادة لنهائي بطولة 2016 التي حسمتها البرتغال بالفوز 1-صفر بعد وقت إضافي: "نحتاج أن نظهر بما نحن عليه دائما، فريق يقاتل بقوة ويلعب بصلابة وتماسك".

وأضاف: "بعد مباراة ألمانيا شعرنا كلنا بالحزن، لقد حللنا مستوانا بدقة ونريد أن نظهر ما نستحقه. المباراة الأخيرة لم تكن جيدة، هذا صحيح، لكن غدا لدينا الفرصة لإثبات خطأ المشككين وتقديم أفضل مستوياتنا".

وأسفرت نتائج أمس الإثنين عن حاجة حامل اللقب للتعادل فقط أمام فرنسا، ليحجز مقعده في دور الستة عشر، رغم أنه في حال الخسارة يمكن للبرتغال التأهل أيضا بشرط عدم فوز المجر على ألمانيا في المباراة الأخرى بالمجموعة السادسة.

وبيبي أحد اللاعبين القلائل من الفريق الفائز بلقب 2016، في تشكيلة يعتقد الكثيرون أنها كانت أقل شأنا من الحالية، لكنه قال إن الفريق الحالي بحاجة لمحاكاة سلفه في معدلات العمل والرغبة.


وتابع: "نحتاج للعب معا بشكل أوثق وأقرب، ودعم بعضنا البعض، لقد أظهرنا قوة البرتغال، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، لكننا نعمل معا بجدية وهو أمر مهم للغاية أدى إلى أن نحظى باحترام كبير في جميع أنحاء أوروبا".

وواصل: "كلما حصلت ألمانيا على ركلة ركنية أمامنا، تحمسوا للغاية وأظهروا رغبتهم في هزيمتنا. علينا محاكاة ذلك، نريد أن نفعل ما فعلته ألمانيا حتى نتأهل للدور التالي".

وختم قائلا: "يتعين علينا الحفاظ على الهدوء وأخذ نفس عميق. إذا أظهرنا جودتنا تماما ستسنح لنا فرصة الفوز".

عرض المحتوى حسب: