كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

تقارير / كيليان مبابي طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

يُصر مهاجم منتخب فرنسا "كيليان مبابي" على رفض مناقشة مستقبله أثناء تواجده في يورو 2020 ، ولكن استمر الموضوع في إسالة الكثير من الحبر على صفحات الصحف العالمية.


ولم يوافق صاحب الـ22 عامًا بعد على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، حيث ينتهي تعاقده الحالي في 2022، بينما يأمل ريال مدريد في التوقيع معه هذا الصيف أو الصيف المقبل على أبعد تقدير، حيث يمكنه المغادرة في صفقة انتقال مجانية.


وفي آخر المستجدات من فرنسا، أكد الصحفي "دانيال ريولو" أن كيليان مبابي قد طلب الرحيل من إدارة باريس سان جيرمان، موضحًا لهم رغبته النهائية في خوض تحدٍ جديد في مسيرته الاحترافية.


وقال ريولو في حوار تم بثه عبر RMC: "لدي معلومات أن مبابي طلب الرحيل من البي إس جي، لكن الأمر معقد لأنه عليه أولاً العثور على نادٍ لديه المال لدفعه، لكن التطور الأخير هو أنه لا يريد البقاء حقًا".


ثم أضاف: "إذا لم يغادر هذا الصيف، فسيكون حرًا الموسم المقبل، وهذا هو السبب في أن الدوحة لا تريد أن تسمعه يتحدث".


ثم واصل كلماته التي ستثير الكثير من الجدل: "إذا أعرب مبابي عن رغبته في الرحيل، فهذا يعني أنه يجب عليه العثور على ناد ثم يتعين على باريس سان جيرمان الانتقال للعثور على بديل، ولكن نعم أنا متأكد من رغبته في الرحيل".


تأتي هذه الأخبار بعد أسبوعين فقط من إعلان رئيس باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" أن جوهرته من "المستحيل" أن يُغادر ملعب "حديقة الأمراء"، مشيرًا إلى أنه لن يبيعه وفي نفس الوقت لن يتركه يرحل بالمجان!

عرض المحتوى حسب: