كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1990-06-04
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
عمر النمساوي
عمر النمساوي

النمساوي: "مباراتنا أمام الوداد ستكون مفتوحة هجومياً وكل فريق سيبحث عن النقاط الثلاث"

قال ، ظهير ، إن مباراة فريقه أمام ستتَّسم بالاندفاع الهجومي بين الطرفيْن، رغبة منهما في حصد النقاط الثلاث، وسيُجرى اللقاء، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، برسم الجولة الـ23 من "إنوي".


وأوضح لاعب في تصريح إذاعي بالقول: "تنتظرنا مقابلة هامة أمام فريق الوداد الرياضي، لقد انهزمنا في آخر لقاء مما يُلزمنا بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الثلاثاء، خاصة أننا نطمح لضمان مشاركة أفريقية، الوداد من جانبه سيأتي هنا للبحث بدوره عن النقاط الثلاث، لأنه متصدر ويرغب في توسيع الفارق مع مطارديه".


وأضاف ظهير سابقاً بالقول: "المباراة ستكون مفتوحة بين الجانبيْن وكل طرف سيبحث عن الظفر بالانتصار، ينبغي علينا تدبير اللقاء بعقلانية والتحلي بالنجاعة الهجومية إذا ما أردنا كسب هذا الرّهان".


وكان الفريق البرتقالي قد انهزم في آخر مقابلة له في الدوري على يد شباب المحمدية بهدفيْن نظيفيْن، ليتجمَّد رصيده عند النقطة الـ30 في المرتبة الخامسة، في حين تتربَّع الكتيبة الحمراء على الصدارة بـ48 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المُطارد الرجاء الرياضي.



يُشار إلى أن نهضة بركان تبقَّت له مسابقة الدوري فقط هذا الموسم التي يسعى فيها إلى احتلال المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد خروجه من هذه الأخيرة ضمن دور المجموعات، وكذلك إقصائه من ثمن نهائي كأس العرش على يد المغرب الفاسي.

عرض المحتوى حسب: