كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فرحة لاعبي المنتخب البرازيلي بهدف الفوز الذي سجله كاسيميرو (أسيست نيمار من ركنية)
فرحة لاعبي المنتخب البرازيلي بهدف الفوز الذي سجله كاسيميرو (أسيست نيمار من ركنية)

البرازيل تحقق الـ"ريمونتادا" ضد كولومبيا وتسجل هدف الفوز في "الوقت القاتل" 90+10'

قلب الطاولة على نظيره ، وفاز عليه في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس، بهدفين لهدف واحد ، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة ، في مباراة احتضنها ملعب نيلتون سانتوس، بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، علما أن كلا المنتخبين حجزا بطاقة العبور لربع النهائي.


ودخلت اللقاء بتركيز كبير، حيث نجحت في إغلاق المساحات على النجم البرازيلي ورفاقه، وكانت الطرف الأفضل في الشوط الأول، خاصة وأن البرازيل وجدت صعوبة في الوصول لمرمى الحارس .


وتمكن منتخب "لوس كافيتيريوس" من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة العاشرة، بهدف رائع للاعب بورتو البرتغالي، لويس دياز، بنصف هوائية متقنة بعد "أسيست" للنجم .

في الشوط الثاني، كان منتخب "السيليساو" هو المسيطر على الكرة، وكاد يسجل التعادل في الدقيقة 66'، عندما استلم تمريرة البديل ، وراوغ الحارس ، إلا أن تسديدته لم تدخل الشباك، وارتطمت بالقائم الأيمن.


وأعطى الضغط البرازيلي نتيجته في الدقيقة 78'، عندما سجل هدف التعادل من كرة رأسية.

وتسبب الهدف في غضب لاعبي ، الذين احتجوا على الحكم، كون الكرة لمسته في اللقطة التي سبقت الهدف، إلا أنه أمر بمواصلة اللعب، الشيء الذي دفع رفاق للاحتجاج لأكثر من 5 دقائق، حيث تم استئناف اللعب في الدقيقة 84'.


وأمام هذه الاحتجاجات، أضاف حكم المباراة 10 دقائق كوقت بدل الضائع، وفيه وجهت "ضربة قاضية" لـ، بعد أن سجلت هدف الفوز في الدقيقة 90+10'، برأسية لاعب ، مستفيدا من تمريرة من ركنية، لينتهي اللقاء بفوز "السيليساو" .

وبهذه النتيجة، ضمنت البرازيل التأهل لربع النهائي كمتصدرة للمجموعة الثانية، رافعة رصيده إلى 9 نقاط (3 مباريات 3 انتصارات)، بينما تحتل كولومبيا المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

عرض المحتوى حسب: