كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

رسميا/ الحكومة الإسبانية تؤكد عودة الجماهير للمدرجات في مباريات "الليغا"

أعلنت وزيرة الصحة الإسبانية، بشكل رسمي صباح يومه الخميس، عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم وكرة السلة، بداية من الموسم الكروي الجديد، وبالتالي فإن مباريات "" (2021-2022) ستشهد "عودة الحياة" إلى المدرجات.


ووافقت الحكومة الإسبانية على عودة المشجعين لمدرجات الملاعب، بداية من الموسم القادم، وذلك ما أكدت "كارولينا دارياس" وزيرة الصحة في إسبانيا: "سنعود إلى الحياة الطبيعية فيما يتعلق بعودة الجماهير إلى ملاعبنا، خلال مباريات الليغا وكرة السلة".


وغابت الجماهير عن ملاعب كرة القدم، منذ شهر مارس من عام 2019، علما أن بعض الدول كإنجلترا سمحت بعودة عدد معين من الأنصار للمدرجات في الجولتين الأخيرتين من ، نفس الشيء بالنسبة لإسبانيا، التي سمحت بحضور نسبة محددة إلى المدرجات في مدن معينة، خلال الجولات الأخيرة.


وحسب الصحف الإسبانية، فإن الوزيرة لم تكشف ما إذا كانت الجماهير التي ستحضر إلى المباريات، ستكون ملزمة بارتداء الكامامات، بينما أشارت صحيفة "آس"، إلى أنه في حال تم احترام التباعد بين الجماهير، فإن ارتداء القناع لن يكون إجباريا.


ودائما حسب "آس"، فإن ارتداء الكمامة قد يكون إجباريات في مباريات كرة السلة، كونها تجرى في قاعة مغطاة.


تجدر الإشارة، إلى أن الحكومة الإسبانية صادقت على عدم ارتداء الكمامة في الهواء الطلق، في حال تم الحفاظ على مسافة أمان لا تقل عن متر ونصف 1,5 متر، بينما من الواجب ارتداؤها في وسائل النقل العمومية.

عرض المحتوى حسب: