كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

برشلونة يهنئ ميسي بعيد ميلاده ويأمل في إقناعه بالبقاء.. صاحب الكرة الذهبية 6 مرات سجل 745 هدفا وقدم 356 تمريرة حاسمة

بعث نادي الإسباني بالتهنئة إلى هدافه وقائده الأرجنتيني ، بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين الذي يحل اليوم الخميس، في الوقت الذي مازال الغموض يحيط بمستقبله مع النادي الكاتالوني.


وخاض "البرغوث" خلال مسيرته الكروية 925 مباراة، مسجلا 745 هدفا، كما قدم 356 تمريرة حاسمة "أسيست"، محرزا 34 لقبا.


ميسي الذي حطم كل الأرقام القياسية خلال مسيرته المذهلة مع برشلونة، ينتهي عقده بنهاية الشهر الجاري ولم يتوصل حتى الآن لاتفاق بشأن تجديد تعاقده.


واحتفى برشلونة بعيد ميلاد ميسي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، من خلال عرض مجموعة من أفضل عشرة أهداف له، ويأمل النادي أن يكون عيد ميلاده بمثابة بشرى خير بشأن مستقبله المعلق مع النادي الكاتالوني.


ويشارك ميسي، الذي أمضى مسيرته الكروية بأكملها في صفوف ، حاليا مع في "" في البرازيل.


ويعتبر ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة كما يعتبر أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي، وتضمنت مسيرته الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات.


وحاول ميسي الرحيل عن برشلونة العام الماضي، من خلال تفعيل الشرط الجزائي في عقده الذي كان يعتقد أنه يسمح له بالرحيل، لكن النادي وقف له بالمرصاد وأجبره على البقاء.


وقال لابورتا مؤخرا: "إنه يرغب في البقاء، الأمر ليس سهلا لكننا سنفعل ما في وسعنا".


وجاء انتخاب خوان لابورتا في منصب رئيس النادي خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو ليجدد آمال الجماهير في إمكانية بقاء ميسي مع الفريق بعد تصدره قائمة هدافي الموسم الماضي من الدوري الإسباني برصيد 30 هدفا، حيث كان ميسى يوجه الانتقادات للإدارة السابق برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

عرض المحتوى حسب: