كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
يانيك كاراسكو
يانيك كاراسكو

كاراسكو: "كل المنتخبات تهاب بلجيكا وعلينا أن نثبت في مباراة البرتغال أنهم على حق"

أكد لاعب الوسط البلجيكي، ، أن مواجهة منتخب بلاده ، في ثمن نهائي (يورو 2020)، لن تكون سهلة.

لكنه شدد في الوقت ذاته، على أن الخصوم يهابون مواجهة بلجيكا، في ظل وجود لاعبين بحجم كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو وإيدين هازارد.

وقال كاراسكو، في تصريحات صحفية "المنتخبات تهاب مواجهة بلجيكا، وعلينا أن نبرهن لهم على أنهم كانوا على حق، عندما انتابهم الخوف قبل أن يخوضوا المباراة أمامنا".

وتابع "مباراة البرتغال لن تكون سهلة، لكن لكي تفوز بالبطولة، عليك أن تحقق الانتصارات في المباريات الصعبة، وأن تهزم الفرق الكبرى"، في إشارة إلى مواجهة البرتغال في دور الـ16، على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية، الأحد المقبل.


وقال لاعب أتلتيكو مدريد إن المنتخب البرتغالي متكامل، ويدافع بشكل جيد، ولديه قوى لا يستهان بها في الخطوط الأمامية، مشددا على أن طريقة منتخب بلاده تختلف عما تقدمه البرتغال.

 وأوضح "نحن نفضل الاستحواذ والسيطرة على أجواء المباراة، لكن في الوقت ذاته، نستطيع الصمود في حالة معاناتنا خلال اللقاء، ستكون مباراة جيدة".

وأكد أن منتخب البحارة لا يستهان به، وأنه أظهر مستويات جيدة وتماسكا كبيرا، خلال مبارياته في المجموعة السادسة، التي أُطلق عليها اسم "مجموعة الموت".

وأشاد اللاعب البلجيكي بزميله في أتلتيكو، البرتغالي جواو فيلكس، وبالموهبة والخطورة التي يظهرها الأخير على أرض الملعب، موضحا أنه لم يتواصل معه منذ أن انطلقت منافسات البطولة القارية.

عرض المحتوى حسب: