كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

المقاتل المغربي بدر هاري
المقاتل المغربي بدر هاري

منظمة "غلوري" توضح سبب تأجيل نزال بدر هاري: "إصابته في الأنف غير مقلقة وهدفنا حضور ما بين 15 ألف و30 ألف متفرج في شتنبر المقبل"

خرجت منظمة "غلوري" لرياضة الكيك بوكسينغ للكشف عن "السبب الحقيقي" وراء تأجيل أمسية "GLORY 78"، والتي كان مقررًا إجراؤها يوم الـ17 من يوليوز المقبل بمدينة روتردام الهولندية.


وذكرت وسائل إعلام هولندية، أمس الخميس، أن المقاتل المغربي، بدر هاري، تعرض لإصابة على مستوى الأنف، ما دفع مسؤولي "غلوري" لتأجيل الحدث بأكمله (GLORY 78) إلى شتنبر المقبل.


وأوضح المدير التنفيذي لـ"غلوري"، سكوت رودمان، أن السبب وراء "التأجيل" هو إتاحة الفرصة أمام "حضور جماهيري كبير" خلال النزالات المرتقبة، مؤكدًا: "قيل لنا (من طرف الحكومة) إنه عوض حضور ما بين 400 و700 مشجع في شهر يوليوز، سيكون بمقدورنا استقبال ما بين 15 ألف و30 ألف متفرج في وقت لاحق هذا الصيف".

وتابع سكوت في حديثه لموقع "Vechtsport" الهولندي: "بدر هاري تعرض لإصابة غير مقلقة في الأنف خلال التدريب، لكن إصابته ليست السبب في تأجيل أمسية 'غلوري'. نريد أن يسير كل شيء على ما يرام مع الحضور الجماهيري، وذلك غير ممكن في الـ17 من يوليوز".


ثم ختم قائلًا: "شتنبر المقبل سيكون موعدًا مناسبًا لإجراء النزالات. الجميع سيعود من العطلة الصيفية وسيكون هناك سباق لرياضة الفورمولا وان في نفس الأسبوع. ستكون أحداث رياضية عظيمة".

عرض المحتوى حسب: