كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-24
مكان الإزدياد None
البلد النمسا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
None

دافيد ألابا: "مواجهة إيطاليا حلم تحقق بالنسبة لنا جميعًا"

وصف قائد منتخب ” مواجهة منتخب بلاده ضد في ثمن نهائي بطولة “”، بالحلم الذي تحقق، مُطالبًا رفاقه بتقديم مباراة للتاريخ ضد “الآتزوري“.


وسوف تنطلق المباراة على ملعب "ويمبلي" يوم السبت (20:00 بتوقيت غرينتش+1)، حيث سيواجه الفائز في تلك المواجهة المنتخب الذي سوف يعبر من لقاء بلجيكا والبرتغال في ربع النهائي.


وصرح مُدافع ريال مدريد في مؤتمره الصحفي قائلاً: "إنها مباراة خاصة ونريد أن نقدم أداءً جيدًا، لقد فزت في ويمبلي من قبل، لذلك لدي ذكريات جيدة جدًا في هذا الملعب".


ثم أضاف: "أتوقع مباراة رائعة وأتذكر أجواء نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن غدًا سيكون مميزًا للنمسا ولا يسعنا الانتظار حتى نخرج لمواجهة إيطاليا".


وعن عوامل التحفيز قبل اللقاء، ذكر نجم بايرن ميونخ السابق: "لست بحاجة إلى إخبار الفتيان بكيفية التعامل مع تلك المواقف، قد يطلب مني البعض النصيحة، لكن لدينا آخرين لعبوا في هذا المستوى ولست قلقًا، هذا حلم تحقق أن تلعب النمسا دور الـ16 في اليورو".


وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها النمسا إلى دور الـ16 في بطولة أوروبا، لذلك ستواجه "الآتزوري" بدون ضغوط، خاصة مع ترشيح الكثيرين لفريق "روبيرتو مانشيني" من أجل حصد اللقب هذا الصيف.


عرض المحتوى حسب: