كرونو

مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا / المصري أحمد حسام "ميدو"
مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا / المصري أحمد حسام "ميدو"

مناصرو الأهلي يُحذّرون من "الاستهانة" بكايزر شيفس وميدو يصرح: "الأهلي سيخوض أسهل نهائي في تاريخه ولا أعلم كيف تأهل هذا الفريق!؟"

احتفلت جماهير بتفوق فريقها على بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي ، والذي أقيم على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرة، حيث تمكن "أبطال أفريقيا" من العبور إلى المشهد الختامي، بعد انتصاره أيضًا في الذهاب برادس (0-1).


وسيواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نادي، الذي حقق بطاقة الصعود لأول مرة في تاريخه إلى المشهد الختامي للمسابقة، بعد تعادله بدون أهداف مع في لقاء الإياب، مستفيدًا بذلك من انتصاره المفاجئ ذهابًا في الدار البيضاء بنتيجة (0-1).

وانهال مناصرو "القلعة الحمراء" بعبارات المديح والثناء في حق اللاعبين، في مقدّمتهم المدافع المغربي، ، لكنهم حذّروا من "الاحتفال مبكرًا بتحقيق اللقب الأفريقي العاشر في تاريخ النادي"، مطالبين إياهم (اللاعبين) بعدم الاستهانة بالفريق الجنوب أفريقي، خصوصًا وأن النهائي سيُقام من "مباراة واحدة" كما حدث في نسخة العام الماضي.

وعلى عكس الجماهير، يرى النجم السابق للكرة المصرية، أحمد حسام "ميدو"، أن المواجهة التي تنتظر الأهلي أمام ممثل الكرة الجنوب أفريقية "ستكون الأسهل على الإطلاق".


وقال ميدو في تصريح تلفزيوني بعد صعود الأهلي إلى النهائي على حساب الترجي: "النهائي بين الأهلي وكايزر شيفس سيكون الأسهل في تاريخ النادي بدوري أبطال أفريقيا! لا أعلم حقًا كيف صعد هذا الفريق إلى النهائي!؟".


ويلتقي الأهلي المصري بنظيره كايزر شيفس الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 17 يوليوز، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، وستكون مباراة "استثنائية" لمدرب الفريق المصري، ، بحكم مواجهاته السابقة أمام فريق "أماخوسي" عندما كان مدربًا لنادي .

عرض المحتوى حسب: