كرونو

اللاعب السابق لكايزر شيفس "جونيور كاني" ينتقص من قيمة فريقه ويعتبره محظوظًا جدًا بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا
اللاعب السابق لكايزر شيفس "جونيور كاني" ينتقص من قيمة فريقه ويعتبره محظوظًا جدًا بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

"كاني" لاعب كايزر شيفس السابق: "فريقنا لم يقم حتى بتمريرتين أو ثلاث تمريرات متتالية أمام الوداد.. إلى متى سيُلازمه الحظ؟"

انتقص اللاعب السابق ، جونيور كاني، من تأهل فريقه إلى نهائي ، بعد انتصاره ذهابًا في نصف النهائي على (1-0)، وتعادلهما السلبي في لقاء الإياب بجوهانسبورغ.


وتمكن فريق "أماخوسي" من الصعود لأول مرة في تاريخه إلى نهائي العصبة الأفريقية، حيث يُلاقي الأهلي المصري "حامل اللقب" في المباراة التي ستحتضنها أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم 17 يوليوز المقبل.

وقال كاني في تصريح لقناة "iDiski" المحلية: "كايزر شيفس لم يقم حتى بتمريرتين أو ثلاث تمريرات متتابعة. أعتقد أن خطته هي الدفاع فقط ونجح في ذلك. الآن وصلوا إلى النهائي، لكن ما كان يجب أن يتأهلوا بهذه الطريقة".


وأضاف: "أسلوب لعبك هو العامل الذي يُحدّد دائمًا مستقبلك. إذا أراد كايزر شيفس الفوز بدوري الأبطال باتباع نفس الأسلوب الدفاعي كما فعل أمام الوداد، عندها سيقع في ورطة كبيرة جدًا أمام الأهلي المصري".


وتابع حديثه عن الوداد: "نجحوا في إقصاء فريق معتاد على اللعب في المسابقة، ودائمًا ما يفوز بالدوري المحلي، لكن يجب أن نكون واقعيين. إذا كنت محظوظًا اليوم، يجب أن تسأل نفسك إلى متى ستبقى كذلك؟".


ثم ختم قائلاً: "توقعي كان خاطئًا لأنني راهنت على هزيمتهم أمام الوداد، لكنني لا أخشى قول ذلك، ولا زلت عندي رأيي. أنا غير مقتنع بأداء كايزر شيفس، وينتابني القلق حيال ما سيحدث في النهائي بالمغرب".


عرض المحتوى حسب: