كرونو

تاريخ الإزدياد 1950-01-03
مكان الإزدياد None
البلد تونس
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
فوزي البنزرتي مدرب الوداد
فوزي البنزرتي مدرب الوداد

البنزرتي: "الديربي يبقى مباراة عادية بالنسبة لي ودخلنا المواجهة بهدف الانتصار لا غير"

اعتبر، مدرب ، أن مواجهة "الديربي" التي جمعت كتيبته ، تبقى مباراة "عادية" بالنسبة له، مؤكدا على سعيه لمنح الحرية للاعبيه من أجل تحقيق نتيجة الفوز في المباراة.


وتمكن الفريق الأحمر من التغلب على غريمه الرجاء الرياضي، في "الديربي البيضاوي" رقم 130 بهدفين مقابل واحد، في مباراة دارت على البساط الأخضر للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


وفي تعليقه على تفاصيل المواجهة، قال المدرب التونسي: "بالنسبة لي الديربي مباراة عادية، في حياتي لعبت مئات الديربيات، لهذا منحت الحرية للاعبين، ولعبنا على الانتصار. حسابيا التعادل يفيدنا، لكننا أردنا النقاط الثلاث".


واختتم: "ضغطنا عليهم منذ البداية، كنا سنسجل هدفا ثانيا سيقتل المباراة، وقعوا هدف التعادل من ضربة جزاء، وكان لا بد من التقدم للأمام، فالرجاء ملزم بالفوز للاقتراب أكثر منا، وهو ما قمنا باستغلاله".


وسجّل لرفاق الليبي مؤيد اللافي كل من أيوب العملود والبديل زهير المترجي، كما أهدرت المجموعة ركلة جزاء في الجولة الأولى عن طريق المهاجم أيوب الكعبي، بينما دوَّن "النسور الخضر" هدفهم الوحيد في اللقاء بواسطة اللاعب سفيان رحيمي من ضربة جزاء.


وابتعد الوداد الرياضي في الصدارة عن الرجاء الرياضي بـ9 نقاط، حيث أضحى في رصيده 57 نقطة، مقابل 48 لـ"النسور"، بعد مرور 25 جولة من عمر الدوري المغربي.

عرض المحتوى حسب: