كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-02-07
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1993-03-25
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
لاعب منتخب إيطاليا نيكولو باريلا / كأس أمم أوروبا
لاعب منتخب إيطاليا نيكولو باريلا / كأس أمم أوروبا

باريلا (لاعب إيطاليا): "أتوقع مباراة رائعة أمام إسبانيا ونحن فريقان متشابهان جدًا"

يبدو أن منتخب مصمما أكثر من أي وقت مضى على التتويج بلقب (يورو 2020)، تكريما لمدافعه المصاب .

وتستعد إيطاليا لملاقاة بعد غد الثلاثاء في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية على ملعب "ويمبلي" العريق بالعاصمة البريطانية لندن، الذي يستضيف أيضا المباراة النهائية التي تجرى يوم الأحد المقبل.

لكن المنتخب الأزرق سيفتقد خدمات ألبرتو سبيناتزولا، الذي أصيب بتمزق في وتر العرقوب (أخيل)، خلال فوزه (2-1) على بلجيكا في دور الثمانية.

وقال نيكولو باريلا، لاعب خط الوسط الإيطالي، للصحفيين اليوم الأحد في معسكر الفريق بمدينة فلورنسا الإيطالية: "أشعر بالأسف الشديد من أجله. كل ما يمكننا فعله الآن هو أن نجعله فخورا ونأمل أن نحتفل معه في النهاية".


وتحدث باريلا، لاعب الإيطالي الذي أحرز الهدف الأول لإيطاليا في مرمى بلجيكا، عن "موقف غريب لأنك لم تستطع الاحتفال حقا".

وفيما يتعلق بمواجهة المنتخب الإسباني، يتوقع لاعب خط الوسط الإيطالي "مباراة رائعة في ملعب رائع. نحن فريقان متشابهان للغاية".

واكتسح المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي (4-0) في نهائي نسخة البطولة قبل 9 أعوام (يورو 2012)، ليحقق لقبه الثالث على التوالي، بعدما فاز بـ(يورو 2008) وكأس العالم عام 2010.

وأوضح باريلا أن المقارنة بين فريقه وخط الوسط الإسباني الناجح آنذاك، الذي كان يقوده الثنائي تشافي هيرنانديز وأندرياس إنييستا كانت دافعا إضافيا، مشيرا: "كان ذلك خط وسط لا يصدق، ولدينا لاعبون رائعون أيضا. نأمل أن نحقق ما حققوه".

عرض المحتوى حسب: