كرونو

تاريخ الإزدياد 2003-01-19
مكان الإزدياد غينيا
البلد غينيا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Midfielder
None

برشلونة يضغط على إيليكس موريبا: "جدد أو العب في فريق الشباب"

يُصمم رئيس نادي "خوان لابورتا" على عدم الاستسلام لمطالب لاعب خط الوسط الشاب "إيليكس موريبا"، الذي لم يوافق بعد على عقد جديد مع النادي الكتلوني.


ويلعب اللاعب المولود في غينيا حاليًا بالنار، حيث تم إعادته إلى فريق برشلونة الثاني، في فترة ما قبل الموسم، وإذا لم تبدأ المفاوضات في التحرك في الاتجاه الصحيح، فقد يتم إبعاده إلى فريق الشباب مع بداية الموسم.


وانتهت الجولة الأخيرة من المفاوضات بين إدارة برشلونة وممثلي اللاعب بدون اتفاق، على الرغم من محاولات المدير الرياضي "ماتيو أليماني" للتوصل إلى حل نهائي يرضي الطرفين.


ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق من هذا القبيل حتى الآن، حيث يشعر اللاعب الذي لم يتجاوز الثامنة عشر أنه يجب أن يحصل على راتب أعلى بكثير من الراتب المعروض عليه.


ويتخذ خوان لابورتا بالفعل موقفًا صارمًا مع اللاعبين ذوي الخبرة، الذين أثبتوا وجودهم في أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية، مثل أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو، ولا يريد أن يُنظر إليه على أنه ضعيف أو يُحابي خريجي أكاديمية "لاماسيا".


وعلى الرغم من إسقاطه من الفريق الأول إلى الثاني، واستبعاده من التدرب وسط النجوم، لا توجد مؤشرات على أن إيليكس موريبا سوف يُغير موقفه، خاصة في ظل العروض التي وصلته من فرق كبرى في أوروبا.


ويأمل برشلونة أن يوافق لاعب خط الوسط الموهوب على التجديد على عقد جديد، بدلاً من العقد الذي وقعه عام 2019 والذي ينتهي الصيف المقبل 2022، وبه شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو.


عرض المحتوى حسب: