كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1995-01-17
مكان الإزدياد جزر كاب فيردي
البلد جزر كاب فيردي
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
ديني بورغيس
ديني بورغيس

بورغيس لـ"البطولة": "نتمنى التتويج بشيء ما هذا الموسم وأنصار الجيش ظلوا بجانبنا حتى في أسوأ الفترات"

قال مدافع ، ، إن تأمين الفريق لبطاقة العبور إلى هو نِتاج لعمل جماعي اشترك فيه جميع اللاعبين الذين ظلوا يشتغلون بجنون وجدية، مُرجعاً في الوقت نفسه سبب تألقه هذا الموسم إلى العمل والاجتهاد المتواصل سواء في الحصص التدريبية أو المباريات.


وأوضح اللاعب الحامل للجنسية البرتغالية والمُنحدر من أصول "كاب -فيردية" في تصريح خصَّ به "البطولة": "تطورنا كثيراً هذا الموسم ونتمنى التتويج بشيء ما، إننا نحتاج إلى ذلك. كل أفراد الفريق يَكِدُّون ويضاعفون المجهودات، نحن بمثابة أسرة هنا، ونبذل كل ما لدينا في كل مباراة وكل حصة تدريبية ونُقدّم 200 في المئة مما نملك".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سر تألقي هذا الموسم هو عدم الاستسلام أبداً والعمل بجنون وبقوة، العمل هو الذي أهلنا لانتزاع هذه النتائج التي حققناها، لا شيء غير العمل والاشتغال والاجتهاد. هذا هو الطريق الوحيد للنجاح".


أما عن مستقبله مع الفريق، علماً أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم القادم، قال صاحب الـ26 سنة: "النادي يُريد بقائي لكنني أنتظر الأسبوع المقبل حتى يجتمع الإداريون بي ويقولون لي ما هو الأفق والمستقبل، ليس هناك شيء واضح الآن، لكن الأسبوع القادم سيكون مهماً".


"أريد أن أقول شكرا للجماهير العسكرية على دعمها في الموسم الماضي وكذلك هذا الموسم، لم نحقق النتائج المرجوة في السنة الفارطة لكن الأنصار ظلوا بجانبنا، إنهم مهمون للغاية بالنسبة لنا، يُساندونا بقوة ونشعر بذلك، جميع اللاعبين سعداء على أرضية الملعب وهم يحسون بهذه المؤازرة ولو عن بُعد، وآمل أن يواصلوا الوقوف بجانبنا لأننا في حاجة إليهم"، يستطرد بورغيس.


ويُعد لاعب إستوريل برايا البرتغالي السابق من الدّعامات الأساسية للمدرب ، حيث يُشكّل ثنائية مع زميله أنور طرخات في قلب الدفاع، وأفلح بورغيس في كسب رضا مكونات النادي العسكري هذا الموسم على وجه الخصوص، بعد تطور أدائه على نحو لافت مع قدوم الإطار البلجيكي.

عرض المحتوى حسب: