كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رفيق عبد الصمد
رفيق عبد الصمد

رفيق عبد الصمد: "نهنئ الوداد بلقبه الـ21 وحققنا انتصارا غالياً أمام بطل المغرب"

أشاد مساعد مدرب ، رفيق عبد الصمد، بلاعبي فريقه، في المباراة التي جمعتهم ب، لحساب الجولة الـ28 من "إنوي"، والتي انتصروا فيها بأربعة أهداف لهدفيْن، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.


وقال لاعب جمعية سلا والوداد الرياضي سابقاً في تصريح تلفزيوني: "نود أولا تقديم التهاني للوداد بمناسبة إحرازه لقب الدوري الـ21 في تاريخه، بدأنا اللقاء بطريقة مثالية وحاولنا توجيه أسلوب لعب المنافس إلى الأجنحة بدل العمق، سجّلنا هدفيْن في الجولة الأولى وكانت مثالية بالنسبة لنا".


وأضاف: "الشوط الثاني كان هناك تراجع غير مبرر، لكننا في مرحلة صعبة والضغط يتصاعد لدى اللاعبين، كان من الممكن أن تُرضينا نقطة واحدة لكن الفوز ثمين أمام بطل المغرب على أرضية ميدانه، وهذا سيرفع بلا شك معنوياتنا ويجعلنا نتنفّس الصعداء".


وأمَّن "فارس البوغاز" بقاءه رسمياً في "دوري الأضواء"، عقب تجاوزه للفريق الأحمر، علماً أن رفاق القائد المهدي الخلاطي تنتظرهم مقابلتان أمام كل من المغرب الفاسي ويوسفية برشيد في آخر جولتيْن.


يُشار إلى أن اتحاد طنجة يشغل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 35 نقطة مناصفةً مع المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي.

عرض المحتوى حسب: