كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من مباراة السويد وامريكا
من مباراة السويد وامريكا

البرازيل تكتسح الصين بـ"خماسية" واليابان تفرض التعادل على كندا والسويد تتجاوز أمريكا بـ"ثلاثية" في منافسة كرة القدم للسيدات في "أولمبياد طوكيو 2020"

اكتسح المنتخب نظيره 5-0 اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات كرة القدم للسيدات في .


وافتتحت النجمة مارتا التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة التاسعة ثم عادت وسجلت الهدف الثاني لها والثالث لبلادها في الدقيقة 74.


وتكفلت ديبانا دي أوليفيرا وأندريسا ألفيش وبياتريز بتسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 22 و82 و89.


وفرض المنتخب التعادل 1-1 على ضيفه اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو 2020.


وتقدم المنتخب الكندي بهدف حمل توقيع كريستين سنكلير في الدقيقة السادسة لكن مانا إيوابوتشي خطفت هدف التعادل لليابان قبل ست دقائق من النهاية.


وتضم المجموعة الخامسة أيضا منتخبا بريطانيا وتشيلي.


لقن  المنتخب نظيره درسا قاسيا وفاز عليه 3-0 اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو 2020.


وتألقت ستينا بلاكستينيوس بشكل لافت وسجلت هدفين للمنتخب السويدي في الدقيقتين 25 و54 وتكفلت لينا هورتيج بالهدف الثالث في الدقيقة 72.


وتضم المجموعة السابعة أيضا منتخبا أستراليا ونيوزلندا.

عرض المحتوى حسب: