كرونو

فصيل "لوس ماتادوريس" المساند لنادي المغرب التطواني
فصيل "لوس ماتادوريس" المساند لنادي المغرب التطواني

فصيل "لوس ماتادوريس" تنظم وقفة احتجاجية لإقالة رئيس المغرب التطواني رضوان غازي وتؤكد: "لازلنا سنقوم بخطوات تصعيدية في القريب العاجل"

واصل فصيل "لوس ماتادوريس" المساند لنادي ، سلسلة احتجاجاته المطالبة بإقالة رئيس الفريق رضوان غازي، بعد فشل هذا الأخير في تسيير شؤون الماط.


ونظمت المجموعة التطوانية، يوم الأحد الماضي، وقفة احتجاجية من أمام مقر بلدية تطوان، للمطالبة برحيل إدارة النادي، تحت عنوان: "فشلكم ليس له ذريعة، نريد تغيير جذري من الرئيس إلى حامل الأمتعة".

وحسب بلاغ لأولترا "لوس ماتادوريس"، فالمجموعة عبرت غضبها و سخطها تجاه الرئيس "الدُّمية" و حاشيته المفسدة حسب تعبيرهم، مضيفا أن وقفة يوم الأحد ليست إلا خطوة أولى للمجموعة ضد الإدارة، في انتظار خطوات تصعيدية مستقبلية.


وفي يلي نص البلاغ كاملا:


"فشلكم ليس له ذريعة، نريد تغيير جذري من الرئيس إلى حامل الأمتعة"


إنَّ الواقعَ يتحدث، و إِنَّ العيُون لَشهدت و لسوفَ تُدَوِّن الأنامل اليوم إنزال الإمبراطورية أمام " جماعة المدينة " فكما سبق و أهبنا و وضحنا في بياناتٍ عديدة أننا نتريث أناةَ القِطِّ و نَثُوب وثبة الأَسد، فلا نرضى أن يستأثر الأبكم فينا بالكلام، لكننا نتدارس الحرف و ما يتبعه من إعراب، و إن دقت طبولنا الحرب فلا تراجعَ و لا تقاعس.


كما أهابت المجموعة سابقاً، قد قامت بإنزال أمام الجماعة اليوم بمنطقة الولاية تعبيراً منا عن غضبنا و سخطنا تجاه الرئيس "الدُّمية" و حاشيته المفسدة، ولا فساد لحاشيةٍ الا بفساد رئيسها، و ليَكن بياننا هذا حلقة في آذانِهم واحد تلو الآخر... ما واقعة اليوم الا بخطوة أولى للمجموعة ضد الإدارة، و نعلن اننا لازلنا سنقوم بخطوات تصعيدية في القريب العاجل و لن يهدأ لنا بالٌ او يطرف جفن حتى نقتلع الرئيس بحاشيته من المكتب المسير للفريق و نقوده لبر الأمان في أيادٍ سالمة تعرف بحق الشعار و التاريخ و لها الخبرة الكافية للسير بالأتلتي نحو القمم.


رحيلكم أصبح حتمي و ما هي إلا أيّامٌ لتخرجوا مذلولين من أوسع باب، و كل خطوة أقوى من الأخرى فلا ضرر عندنا أن نريق دمائنا في سبيل الفريق و المدينة، قد ولى زمن الكلام !! و لنا العودة لكم في القريب العاجل طرباً في الواقع لا شجناً في المواقع ! فانتظروا العاصفة تلي الأخرى.


يتبع..."

عرض المحتوى حسب: