كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مباراة السعودية وألمانيا في أولمبياد طوكيو
مباراة السعودية وألمانيا في أولمبياد طوكيو

السعودية تخرج مبكرًا من منافسات كرة القدم للرجال في "الأولمبياد" بخسارتها أمام ألمانيا (3-2)

قدّم مباراةً جيدة أمام نظيره الألماني، في ثاني جولات الدور الأول من منافسات كرة القدم للرجال خلال دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا بطوكيو.


وعاد رفاق سالم الدوسري في النتيجة أمام المانشافت مرتين، قبل أن يستسلموا لخبرة المنافس في النهاية (3-2).

وتمكنت الماكينات الألمانية من افتتاح النتيجة مبكرًا عن طريق اللاعب، ناديم أميري، في الدقيقة الـ12، قبل أن يُعدّل المنتخب السعودي عبر نجمه، سامي خليل النجعي، في الدقيقة الـ31.


وأبى المنتخب الألماني إلا أن يُنهي الشوط الأول متقدمًا، بعدما أضاف لاعبه، راغنار أتشي، الهدف الثاني في الدقيقة الـ43، ليؤول النصف الأول من اللقاء لصالح المانشافت بنتيجة (2-1).


وعاد "الأخضر" ليفرض التعادل على ألمانيا بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني، حين أحرز اللاعب، سامي خليل النجعي، هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثاني لبلاده في الدقيقة الـ50.

وأكمل الألمان المواجهة بعشرة عناصر بعد طرد اللاعب، أموس بيبر، في الدقيقة الـ67، لكن ذلك لم يمنعهم من بلوغ الشباك مرة أخرى عن طريق اللاعب، فيليكس أودوخاي، في الدقيقة الـ75.

ورغم النقص العددي، حافظ المنتخب الألماني على تفوقه (3-2) حتى صافرة النهاية، ليحقق بذلك انتصاره الأول في الأولمبياد، في حين خرج المنتخب السعودي من المنافسة بعد تلقيه هزيمتين في أول مباراتين.


وبهذه النتيجة، حصدت ألمانيا ثلاث نقاط تُبقيها في الصراع من أجل التأهل إلى الدور الموالي، إذ تحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة، خلف منتخبي البرازيل وساحل العاج اللذان يملكان في رصيدهما 4 نقاط.

عرض المحتوى حسب: