كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

المغرب التطواني يخوض مباراته "المصيرية" أمام ن.بركان بدون خدمات الصفصافي ومحمد كمال

يفتقد خدمات لاعبيْه و، في المباراة التي ستجمعه بنظيره ، بعد غد الثلاثاء، بسبب تراكم الإنذارات في رصيديْ جناح ومتوسط ميدان فريق "الحمامة البيضاء".


ونال كمال والصفصافي البطاقة الصفراء في آخر مواجهة جمعت "الماط" أمام ، أول أمس الجمعة، ليصلا إلى أربع بطاقات صفراء في الدوري لكل واحد منهما هذا الموسم، مما يُغيِّبهما عن آخر جولة وفقا للوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وسينازل رجال المدرب الإسباني، توني كوسانو نهضة بركان بهدف الانتصار، حتى يضمن الفريق مكانه في "إنوي"، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، بالنظر إلى النتائج الإيجابية التي تحصدها الكتيبة البرتقالية رفقة مدربها الجديد، فلوران إيبينغي.


وستُقام مقابلة المغرب التطواني والفريق البرتقالي، بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "الأب جيكو" بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة المحلية.


ويحتل "الماط" المركز الـ14 في سلم الترتيب بـ32 نقطة، ويحتاج إلى الفوز أو انتظار تعثر صاحبيْ المرتبتيْن الأخيرتيْن إن هو أراد الاستمرار في القسم الأول، بينما يشغل نهضة بركان المرتبة الرابعة برصيد 42 نقطة، أمام مولودية وجدة بنقطة واحدة، وهو ما يُحتِّم عليه الانتصار لتأمينها والحفاظ على إمكانية المشاركة في مسابقة خارجية الموسم القادم.

عرض المحتوى حسب: