كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-11-10
مكان الإزدياد الكونغو الديمقراطيه
البلد الكونغو الديمقراطيه
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 93 كيلو
الموقع Attacker
بين مالانغو
بين مالانغو

مالانغو يُخاطب الرجاويين برسالة وداع: "سأكون رجاويا إلى الأبد.. قلبي أخضرٌ ولكم مكانة خاصّةً فيه"

وجَّه ، الوافد الجديد على الإماراتي، رسالة شُكر وامتنان لمكونات نادي ، بعدما انتهت رحلته داخل "القلعة الخضراء" التي امتدت لموسميْن، حيث وقَّع في كشوفات الفريق المُمارس في (الإماراتي) على عقدٍ يمتد لثلاثة مواسم.


ونشر المهاجم الكونغولي تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: "إلى شعب الرجاء، بكل تواضع أقف أمامكم مثل اليوم الأول لأقول لكم شكرا. شكرا على حبكم ومساندتكم على امتداد سنتيْن، لقد أدركت في يوم من أيام الصيف على هامش المباراة الودية أمام ريال بيتيس كم أنتم رائعون".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أوجه شكري بهذه المناسبة لكل زملائي وكذلك رؤسائي والمكاتب المُسيّرة، فضلاً عن المدربين الذين وضعوا في الثّقة. سأكون رجاويا إلى الأبد ودائماً، إن قلبي أخضر وسيكون لكم دوماً مكان خاص في عقلي وقلبي. الحمد لله وديما راجا".


وانضم صاحب الـ27 سنة إلى صفوف الشارقة بعقد يمتد لثلاثة مواسم، وقد جرى تقديم اللاعب، اليوم الثلاثاء، من طرف النادي الإماراتي، في حين لازال الرجاء لم يُعلن بعد عن الصفقة عبر قنواته الرسمية على المنصات الافتراضية والاجتماعية.


يُذكر أن مالانغو التحق بالرجاء الرياضي صيف سنة 2019، قادماً إليه من تي بي مازيمبي الكونغولي، وأحرز مع الفريق لقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

عرض المحتوى حسب: