كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
حكيم زياش من المباراة
حكيم زياش من المباراة

زياش: "أشعر بأنني قوي وأنتظر بنفاد صبر مقابلتيْ أرسنال وتوتنهام القادمتيْن"

قال ، لاعب ، إنه يشعر بحالة جيدة بدنياً وذهنياً في الوقت الحالي، في ظل مرحلة الاستعدادات التي يمر منها "البلوز" تحضيراً للموسم الكروي المقبل، حيث أجرى الفريق مباراة ودية جديدة، أمس الثلاثاء، أمام ، وانتصر فيها بهدفيْن لهدف.


وأوضح المغربي الذي شارك في الشوط الأول من مباراة الأمس في تصريح للموقع الرسمي للنادي اللندني بالقول: "أشعر بأنني بخير وأحس بقوة كبرى ومتحمس للغاية للمقابلة القادمة. أعتقد أن فترة الإجازة التي حظي بها اللاعبون انعكست بشكل إيجابي على الجميع، الكل يُبدي طراوة ويظهر عليه الانتعاش في المرحلة الحالية".


وأضاف: "قدمنا مردودا جيداً أمام بورنموث وحققنا كذلك نتيجة إيجابية، هذه الليلة كانت رائعة لأنها شهدت حضور الجماهير والأنصار. هذه المقابلة مُفيدة لاستعادة الإيقاع وكذلك اكتساب الثقة والاشتغال على العامل البدني".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "تنتظرنا مواجهتان أمام كل من أرسنال وتوتنهام، مثل هذيْن اللقاءيْن يُريد اللاعب بشدة المشاركة فيهما وأنتظرهما بشكل خاص بنفاد صبر، الآن ينبغي علينا الخلود للراحة بعد هذه المباراة من أجل الاسترجاع البدني".


ولازال مستقبل زياش مع بطل يلفه الغموض، حيث تُشير تقارير إعلامية إنجليزية وإيطالية إلى رغبة في التعاقد مع صاحب الـ28 سنة، في الوقت الذي لم يكشف بعد المدرب الألماني، عن مكانة المغربي في حساباته للموسم القادم.


وسيواجه الفريق الأزرق نظيره أرسنال، يوم الأحد القادم، على أن يلاقي في الـ4 من غشت المقبل توتنهام هوتسبر بقيادة مدربه البرتغالي الجديد، نونو إسبيريتو سانتو.

عرض المحتوى حسب: