كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1993-11-10
مكان الإزدياد الكونغو الديمقراطيه
البلد الكونغو الديمقراطيه
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
بين مالانغو
بين مالانغو

مالانغو: "مسرور بالانتقال إلى الشارقة وهدفي تحقيق الألقاب مع الفريق وإسعاد جماهيره"

أكَّد ، المُنضم حديثاً إلى الإماراتي، رغبته في حصد الألقاب مع فريقه الجديد والحفاظ على نسق التتويجات والنتائج الإيجابية الذي كان سائراً عليه مع ، الذي جاوره لموسميْن، وأحرز معه لقب "إنوي" و.


وقال الدولي الكونغولي في حديثٍ للموقع الرسمي للنادي الإماراتي: "سعادتي كبيرة بإتمام الانتقال إلى نادي الشارقة، والأكبر منها طموحاتي التي أحملها معي وأسعى لتحقيقها رفقة الفريق الذي حرصت على متابعة أخباره ومشاهدة عدد من مبارياته في الأيام الماضية".


وأضاف: "حققت كل البطولات التي لعبت بها خلال مسيرتي مع الفرق الأفريقية، والآن أنا في تحدٍّ جديد وبطولات جديدة أتطلع لإحرازها، حيث أنني متعطش دائماً لحصد المزيد من الألقاب وإسعاد الجماهير التي تمثل هتافاتها الوقود الدافع لمضاعفة الجهد داخل الملعب وتقديم الأفضل".


ووقَّع صاحب الـ27 سنة على عقد يمتد لثلاثة مواسم مع الفريق المُمارس في ، وذلك بقيمة مالية بلغت ثلاثة ملايين دولار حسب مجموعة من المصادر المتطابقة، في أول تجربة يخوضها اللاعب خارج القارة الأفريقية.


وبصم مالانغو على عروض مميزة في الموسميْن اللذيْن قضاهما داخل "القلعة الخضراء"، ويحتل حاليا وصافة هدافي الدوري المحلي برصيد 16 هدفاً، مُساهماً بذلك في احتلال فريقه المركز الثاني وضمانه المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

عرض المحتوى حسب: