كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-02-05
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
محمد المكعازي
محمد المكعازي

أبرزها توقيف مكعازي لمباراة واحدة.. اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات بـ"الجملة" بعد إجراء الجولة الـ29 من البطولة

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات وغرامات مالية بـ"الجملة"، في حق بعض أندية - القسم الأول "إنوي"، عقب إجراء الجولة الـ29.



وأصدرت اللجنة المذكورة، بلاغا عبر الموقع الرسمي لـ"جامعة الكرة"، جاء فيه:


– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:


الجولة 29:


- توقيف عبد الخالق أحميدوش، لاعب فريق نهضة أتلتيك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


- توقيف محمد حمدان، لاعب فريق نهضة أتلتيك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


- توقيف سهيل إيشو، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


- توقيف نهمي موكوكو، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


- توقيف حمزة الواسطي، لاعب فريق شباب المحمدية لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


- توقيف محمد المكعازي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتلتك زمامرة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتيك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


- تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عرض المحتوى حسب: