كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1969-10-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
الحسين عموتة
الحسين عموتة

عموتة: "التتويج بكأس أفريقيا لأقل من 23 سنة وبلوغ أولمبياد 2024 هدفنا وراء المشاركة في دورة شمال أفريقيا"

يرى، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، أن أهمية المعسكر الذي تجريه الكتيبة الوطنية استعدادا للمشاركة في كأس شمال أفريقيا يتجلى في تجهيز اللاعبين وخلق التجانس بينهم، تأهبا للتتويج بلقب كأس أفريقيا وبلوغ أولمبياد 2021.


وقال عموتة في تصريحات صحفية: "من خلال معسكرنا الذي سيدوم 6 أيام، نود أن نقف على جاهزية اللاعبين، بعد انتهاء موسمهم الكروي حتى لا تنزل لياقتهم البدنية، في انتظار معسكر آخر في الـ5 من شهر غشت، سيضم لاعبين آخرين من البطولة الوطنية في قسمها الأول".


وأضاف: "سننتظر لاعبي الوداد الرياضي والجيش الملكي المنشغلين بمباريات كأس العرش، حيث يتوفر الأول على لاعبين، بينما يضم الثاني ثلاث آخرين سنكمل من خلالهم تشكيلة المحليين".


وواصل: "نسعى لتجهيز هذا الجيل في السنة ونصف القادمة للمنافسة على التأهل لأولمبياد 2024، فهذه المشاركات مهمة جدا وتكتسي طابعا رسميا، كما تمنحنا الاستعداد الجيد، وكذلك الأمر بالنسبة للمباريات الودية".


واختتم: "سنحاول ما أمكن بعد قدوم اللاعبين المحترفين، تشكيل مجموعة متجانسة وتنظيم مباريات ودية، حتى نكون حاضرين في كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة والتأهل بعدها إلى الأولمبياد".

عرض المحتوى حسب: