كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

نزال الملاكم المغرب المغرب محمد حموت في أولمبياد طوكيو ضد الإيراني دانييل شاهبا حسن
نزال الملاكم المغرب المغرب محمد حموت في أولمبياد طوكيو ضد الإيراني دانييل شاهبا حسن

ملاكم مغربي شارك في أولمبياد طوكيو "يفجرها" ويفضح مدرب المنتخب: "كان كَيْطلَع سكران مْعَانا لِلحلبة وكَيحاربْنا بَاشْ مَنْرفعُوش راية المغرب"

أكد محمد حموت لاعب المنتخب الوطني المغربي للملاكمة في وزن 57 كلغ، أن مدرب المنتخب هو من كان وراء الإخفاق الأخير في أولمبياد "طوكيو".


ووجه حموت الذي أقصي من دور ثمن نهائي الألعاب الأولمبية المقامة باليابان أمام الإيراني دانييل شاهبا حسن، اتهاما مباشرا لمدرب المنتخب الوطني باعتباره سببا في ظهور القفاز المغربي بوجه شاحب في هذه البطولة.


وأوضح المتحدث ذاته في تصريح لموقع "منبر 24" قائلا: "أجريت علمية جراحية وقمت بإنقاص 20 كلغ قبل انطلاق الأولمبياد وهذا ما أجهدني كثيرا، ورغم ذلك كنت حاضرا لتمثيل بلدي أحسن تمثيل رغم العراقيل التي واجهناها من قبل مدرب المنتخب الذي كان يحاربنا ونحن نقاتل على رفع راية المغرب كما لو أنه لا يحب أن نتأهل للأدوار الموالية".


وتابع: "مدرب المنتخب حاول استفزاز إحدى الملاكمات المغربيات، حيث قال لها أنك لن تتأهلي للدور الأول وقام بافتعال شجار معها أمام الجميع، حيث تفوه بألفاظ نابية في وجه رياضية حاصلة على شهادة الماجستير والجميع يشهد لها بحسن الخلق، وهي إنسانة محترمة".


وأردف: "المدرب شتت تركيز الملاكمين قبل انطلاق البطولة، خصوصا أنه طالبنا بعدم السفر إلى طوكيو حتى الحصول على مستحقاتنا المادية، وكذا قيامه ببعض التصرفات الخارجة عن نطاق الرياضة خلال فترة الاستعدادات، وهذه كلها عوامل سلبية أثرت علينا".


وختم لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حديثه قائلا: "أتمنى من الشعب المغربي يسمح لينا حنا مستعدين نمثلو الراية المغربية بدون مقابل. المدرب المصباحي شتمني وشتم والدي أثناء وصولنا للمطار وهو بدون أخلاق بينما أنا رياضي متخلق. هو كيطلع معانا سكران للحلبة وقطع ليا لبادج ديالي بحالا هو مراضيش بينا".

عرض المحتوى حسب: