كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-12
مكان الإزدياد None
البلد كولومبيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز يفتح الباب أمام رحيله عن إيفرتون ويرفض العودة إلى ريال مدريد

اعترف لاعب خط وسط "" بأن مستقبله غير مؤكد، حين قال "أنا لا أعرف أين سألعب"، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى عدة فرق في الأسابيع الأخيرة.


ووقع "التوفيز" مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من ريال مدريد الصيف الماضي، وعقده يستمر حتى يونيو 2022 مع خيار التمديد لمدة عام آخر.


لكن الدولي الكولومبي، كشف أنه قد لا يبقى في ملعب "جوديسون بارك" خلال الموسم المقبل، عقب رحيل مدربه المفضل "كارلو أنشيلوتي".


ويبقى نادي ميلان الإيطالي مُهتم بضم صانع الألعاب السابق لريال مدريد وبايرن ميونخ، وقد ألقى اللاعب نفسه تلميحًا على موقع "تويتش" للبث المباشر، قائلاً إنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل.


وقال رودريجيز أمام المعجبين: "كثيرًا ما يسألني الناس أين سألعب، أنا لا أعرف، وهذه هي الحقيقة، في الوقت الحالي إنه سؤال معقد للغاية، سوف نرى ما يحدث".


وأنهى خاميس رودريجيز شائعات احتمالية عودته للتدرب مع كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، حين قال: "لا أريد أن أقول نعم أو لا للبقاء في إيفرتون؛ لأنني لا أعرف، أنا أتدرب بشكل جيد وشاق، لا أعرف أين سألعب".


وأنهى تصريحاته: "في كرة القدم كما في الحياة، لا نعرف شيئًا، لا أعتقد أنني سأعود إلى مدريد مع أنشيلوتي، إنه فصل مغلق ولن يحدث مرة أخرى".

عرض المحتوى حسب: