كرونو

صورة مركبة للمباراة
صورة مركبة للمباراة

مسار ر. بني ملال والجيش الملكي في كأس العرش.. الكتيبة الخضراء أطاحت في طريقها بالزمامرة والحسنية و"ركلات الحظ" ابتسمت لـ"العساكر" في كل المباريات

يصطدم ، يوم غد الأحد، ، على أرضية الملعب الكبير لأكادير (18:30 غرينيتش +1)، لحساب المربع الذهبي من مسابقة في نسخة الموسم الكروي الحالي.


وبالعودة لمسارهم في المسابقة، تمكن "العساكر" من تجاوز دور الـ32 بصعوبة عقب إقصائهم الاتحاد الرياضي التوركي بركلات الحظ، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


وبنفس السيناريو، تمكن الجيش الملكي من تجاوز مضيفه اتحاد طنجة في دور الـ16، قبل أن يصعد لربع النهائي الذي تخطى فيه عقبة الرجاء الرياضي بـ"ركلات الترجيح" كذلك، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


وفي الجهة المقابلة، تخطى رجاء بني ملال عقبة ضيفه نهضة الزمامرة في دور الـ32 بثنائية نظيفة، قبل أن يتجاوز في دور الـ16 وداد قلعة السراغنة بـ"صعوبة" عبر "ركلات الحظ"، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله.


وفي مرحلة ربع النهائي، استطاعت الكتيبة الخضراء التفوق على حسنية أكادير بثنائية نظيفة، خالقة بذلك المفاجأة بالنظر للنتائج الإيجابية التي كان يبصم عليها أبناء المدرب رضا حكم آنذاك، وبالغة المربع الذهبي لمواجهة الجيش الملكي.


يذكر أن النصف النهائي الثاني سيعرف اصطدام الوداد الرياضي يالمغرب التطواني على أرضية ملعب مراكش الكبير، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: