كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
كيليان مبابي
كيليان مبابي

صحيفة فرنسية: "انتهى الأمر.. كيليان مبابي سيبقى في باريس هذا الصيف"

يبقى مستقبل أحد أكثر الموضوعات التي تم تداولها في فترة الانتقالات الصيفية، لكن وسائل الإعلام الفرنسية تصر على أن جوهرة منتخب بلادهم من المرجح أن يقضي موسم 2021-22 في .


وينتهي عقد اللاعب الفرنسي في حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجديد، وسيكون بإمكانه بعد ذلك مغادرة النادي العاصمي في صفقة انتقال مجانية.


وارتبط بدفع الصفقة إلى الأمام هذا الصيف، والمنطق هو أن باريس سان جيرمان يفضل الحصول على المال الآن، بدلاً من خسارته مجانًا في غضون عام.


ومع ذلك، أصرت صحيفة "لو باريزيان" أنه لن يكون هناك أي انتقال لصاحب الـ22 عامًا هذا الصيف.


وكتبت الصحيفة المُقربة من إدارة "البي إس جي" بثبات وثقة قائلة: "بالنسبة لكل من لم يفهم أو يبدو أنه لا يفهم، خاصة في إسبانيا، سيبقى مبابي في باريس سان جيرمان هذا العام".


وردت صحيفة "ماركا" على الرسالة الفرنسية ببعض السخرية، حيث عقبت على نظيرتها الفرنسية وكتبت: "من الواضح الآن أن مستويات التوتر ارتفعت لدى باريس سان جيرمان والصحافة الفرنسية، ولكنها انخفضت لدى مبابي الذي يُظهر سعادته على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا".


وأوضحت الصحيفة الفرنسية أنها علمت من مصادرها أن إدارة باريس سان جيرمان، تحضر خطة بديلة لرحيل "كيليان مبابي"، وهي التعاقد مع هدّاف الإنتر "روميلو لوكاكو"، الذي قدم تشيلسي عرضًا تجاوز 100 مليون يورو لضمه من "النيراتزوري" هذا الصيف.

عرض المحتوى حسب: