كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

الملاكم الإسباني غابرييل إسكوبار
الملاكم الإسباني غابرييل إسكوبار

بعد خسارته أمام منافسه الكازاخستاني في وزن الذبابة.. ملاكم إسباني يتّهم حَكَمًا مغربيًا بتعمد "إقصائه" وحرمانه من تحقيق ميدالية في الأولمبياد!

أثارت هزيمة الملاكم الإسباني، غابرييل إسكوبار، ضجة في الصحافة المحلية، بعد إقصائه أمام نظيره الكازاخستاني، ساكن بيبوسيونوف، وتحميل "المسؤولية" لحكم مغربي ساهم في تحديد "هوية الفائز" في النزال.


وهاجم إسكوبار ومدربه الشخصي حكام النزال، بعد حرمان الملاكم الإسباني من التتويج بإحدى الميداليات في "وزن الذبابة" -حسب ادّعاءاتهما-.

وخرج ممثل القفاز الإسباني من ربع النهائي أمام نظيره الكازاخستاني، حيث أنهيا النزال بالتكافؤ، قبل اللجوء إلى "الحسم" من طرف الحكام، من ضمنهم حَكَم مغربي، اتّهمهم الطرف الإسباني بـ"التأثير" على التصويت النهائي والذي منح الفوز للملاكم "بيبوسيونوف" بنتيجة (3-2).

وعلّق إسكوبار على إقصائه من الأولمبياد دون بلوغ هدفه وهو تحقيق ميدالية: "لا أعلم ما إذا كان الحكام أرادوا دفع ثمن إحباطهم من إسبانيا. أنا لا أفهم السياسة. يجب أن تشاهدوا النزال. فعلت كل شيء للفوز في الجولة الأخيرة".


وانضم إليه مدربه، رافا لوزانو، حيث قال: "لقد أخذوا منه الميدالية. غابرييل فاز بالجولتين الثانية والثالثة، لكن الحكام من ضمنهم مغربي منحاه علامة الهزيمة في كل الجولات".

عرض المحتوى حسب: