كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الجامعة تقرر توقيف البيضي رئيس ي.برشيد لأربع مباريات وتغريمه 20 ألف درهما وتصف سلوكه بـ"اللارياضي"

كشفت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات التي أصدرتها في حق البعض من أندية "إنوي".


ومن بين أبرز القرارات، توقيف نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما.


وبررت اللجنة المذكورة قرارها بـ: "لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب".


وفيما يلي باقي العقوبات:

بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية INWI 1:


توقيف نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.


بالنسبة لمنافسات كأس العرش:


توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

يذكر أن اللجنة، كانت قد قررت توقيف المدرب التونسي، فوزي البنزرتي لست مباريات، مع تغريمه 50 ألف درهما، بسبب الطريقة التي احتج بها على الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

عرض المحتوى حسب: