كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي: "نيمار لعب دورا كبيرا في قدومي لباريس.. كنت أتابع مباريات سان جيرمان وصراحة الكرة الفرنسية تطورت كثيرا"

أكد ، المنتقل حديثا ، الدور الكبير الذي لعبه البرازيلي، في تفضيل الأرجنتيني للنادي الفرنسي على باقي العروض الأخرى التي انهالت عليه بمجرد إعلان مغادرته لبرشلونة الإسباني.


وأكد النادي الباريسي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن النجم الأرجنتيني انتقل لصفوف الفريق في عقد ممتد لسنتين، مع خيار التجديد لعام إضافي.


وأضحى نجم برشلونة السابق خامس صفقات العملاق الباريسي هذا الصيف بعد التعاقد مع كل من أشرف حكيمي، سيرخيو راموس، جورجينو فينالدوم، وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما.


وقال ميسي في المؤتمر الإعلامي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في النادي: "نيمار لعب دوراً في قدومي إلى هُنا، هنالك دوافع أخرى في انضمامي لسان جيرمان، كانت لدي اتصالات مع باريديس و دي ماريا أيضاً".


وواصل: "أتابع الدوري الفرنسي ولدي أصدقاء هنا، شاهدت مباريات عديدة لباريس سان جيرمان، كرة القدم الفرنسية تطورت كثيراً".


واختتم: "كل ما حدث لي الأسبوع الماضي كان صعبًا وسريعًا أيضًا. كان عاطفيًا، تغير من يوم لآخر، الكثير من المشاعر. لا أحد مستعد لذلك. لكني متحمس لهذه المرحلة الجديدة في مسيرتي في الدوري الفرنسي".


يذكر أن برشلونة أعلن رسميا، الخميس الماضي، رحيل ميسي عن الفريق، بعد فشل تجديد عقده بسبب قيود لوائح رابطة "الليغا" الخاصة بالرواتب.

عرض المحتوى حسب: