كرونو

بدر بنون لاعب الأهلي المصري
بدر بنون لاعب الأهلي المصري

أمير هشام في رسالة لبنون بعد احتفاله بتتويج الرجاء: " أنتظر منك أن تقسو على أبناء بلدك في السوبر الأفريقي.. اللاعب منتمي لناديه في المغرب ويحب الأهلي"

وجه الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "التريند" على قناة نادي المصري، رسالة للاعب المغربي بدر بنون، على خلفية احتفاله بفوز فريق السابق بلقب على حساب اتحاد جدة السعودي.


وقال أمير هشام في حديثه عن لقطة بنون وهو يحتفل بفوز الرجاء في البطولة العربية، (قال): "البطولة انطلقت قبل سنتين، وآنذاك لم يكن الأهلي يفكر في التعاقد مع اللاعب، علما أن الأخير شارك فيها بقميص الرجاء ويعتبر من المساهمين في التتويج".


وتابع: "اللاعب سعيد بفوز أصدقائه، رغم الانتقادات اللاذعة التي وجهت له من قبل الجماهير التي يبقى لها الرأي الأخير. ثقافتنا في مصر تغيرت بسبب مواقف بعض اللاعبين على مستوى الانتماء الكروي".


وأضاف الإعلامي بقناة نادي الأهلي حديثه: "بنون سيلعب السوبر الأفريقي ضد الرجاء، وأكيد أنه لن يتخاذل في تلك المباراة، فهل سيسجل في مرماه أكيد لا. بنون لاعب محترف منتمي لناديه في المغرب ويحب الأهلي وهو كان حريصا على القدوم للفريق".

وأردف أمير هشام في رسالته لبنون قائلا: "أنا أنتظر أن تقسو على أبناء بلدك في السوبر الأفريقي وعلى أصدقائك في الرجاء كما فعل علي معلول والمدرب موسيماني".


واختتم أمير حديثه: "اللاعب سيبدل قصارى جهده للتتويج رفقة الأهلي بالسوبر. رسالتي ستصل لبنون وهو يعرف أن الفريق يخوض جميع البطولات من أجل الفوز بها. المدافع المغربي يعرف أنه فرح للرجاء لأن الأهلي لا يلعب في تلك البطولة".

عرض المحتوى حسب: