• الدفاع الحسني الجديدي
    يوسفية برشيد
  • الفتح الرباطي
    نادي سريع وادي زم
  • اتحاد طنجة
    المغرب الفاسي
  • النادي السالمي
    حسنية أغادير
  • مولودية وجدة
    الوداد الرياضي
  • الرجاء الرياضي
    الجيش الملكي
  • أولمبيك خريبكة
    أولمبيك آسفي
  • نهضة بركان
    شباب المحمدية

كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-15
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1992-07-11
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
حسام البدري مدرب المنتخب المصري
حسام البدري مدرب المنتخب المصري

البدري مدرب مصر: "صلاح والنني لن يتواجدا في مباراة أنجولا"

أكد حسام البدري المدير الفني لـ، أن لاعب الإنجليزي و لاعب ، لن يكونا ضمن تشكيل الفراعنة أمام في المباراة المقرر إقامتها في الأول من سبتمبر بالجولة الأولي من .


وقال البدري في مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد: "نبدأ الآن حلم آخر نحو التأهل لكأس العالم وتحقيق الهدف الثاني بعد تأهل الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية.. حققنا الهدف الأول وهو الصعود لـ، ونحن متفائلون بقدراتنا على تصدر قمة المجموعة حينما ينتهي مشوار تصفيات كأس العالم".

وأضاف: "لدي إحساس برغبة اللاعبين، نحو كتابة تاريخ لهم ولمنتخب بلادهم بالمشاركة في هذا المحفل الدولي".


وعن مواجهتي أنجولا و أكد أنهما خطوتان مهمتان، وهى المرحلة الأصعب بعد تلاحم المباريات، والشهر المقبل سيكون الوضع أفضل بسبب فترات الراحة.


وأوضح: "إتحاد الكرة المصري يتحرك بشكل قوي من أجل انضمام محمد صلاح ومحمد النني اللاعبين المحترفين، ولكن الظروف تجبرههما على عدم التواجد معنا في اللقاء الأول، بينما تم انضمامهما للقائمة من أجل عمل حساب جميع الظروف".

وأكد: "طلبنا حضور صلاح والنني، والدليل على ذلك وجودهما في القائمة، خاصة وأنه من الممكن حدوث أي تغييرات خلال الفترة المقبلة واتحاد الكرة قام ببذل مجهود كبير للغاية، من أجل حضورهما، ولذلك وضعناهما في القائمة لاحتمال وجودهما في الجابون ولكن اللقاء الأول نتحدث بمنطق لن يكونا معانا".


وقال: "هناك تواصل ومحاولات، واتحاد الكرة يحاول من أجل صلاح والنني، ولكن لا أستطيع أن أؤكد أنهما سيتواجدان في المباراة الثانية ولكننا نحاول".


وأوضح: "شاهدت مباريات أنجولا وطلبت تقارير خلال الفترة الماضية عنهم، ولديهم محترفون في كل مكان، والمدرب قام بعمل توليفة جيدة من بين اللاعبين الأنجوليين الذين لديهم الجنسية البرتغالية أيضًا".

عرض المحتوى حسب: