كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
النجم البرازيلي نيمار جونيور
النجم البرازيلي نيمار جونيور

نيمار يرد بـ"سخرية" على الهجوم عليه بسبب "السمنة"!

سخر المهاجم البرازيلي ، من الهجوم ضده بسبب زيادة وزنه، وذلك بعد مباراة منتخب بلاده ضد مضيفه (0-1) فجر اليوم الجمعة، ضمن "قطر 2022".


وعاد نيمار إلى فريقه متأخرا هذا الصيف، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة .


وسخر البعض من نيمار بسبب الشكل الذي ظهر به، وافتقاده للياقة بشكل ملحوظ بعد العودة من الإجازة، وتعرض لهجوم بعد مباراته ضد تشيلي بسبب السمنة.


ونشر نيمار صورة له بعد المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها قائلا: "أقر أن اللقاء لم يكن الأفضل، لكن الانتصار تحقق في النهاية".


وأضاف عن تفسيره لزيادة وزنه: "القميص كان مقاس G وهو أكبر من ما أرتديه بشكل معتاد، في المباراة القادمة سأطلب مقاس M"، وأرفق تفسيره هذا بالرموز التعبيرية المليئة بالضحك، ولكن هذا لم يوقف حالة التعجب من الصورة التي ظهر بها اللاعب.

يذكر أن نيمار ظهر للمرة الأولى مع باريس هذا الموسم أمام مضيفه يوم الأحد الماضي، وخرج في الدقيقة 60 من زمن اللقاء ودخل بدلا منه النجم الأرجنتيني في أول ظهور له بقميص الفريق الباريسي.


وتعرض نيمار لهجوم عنيف بعد مباراة رانس من قبل الصحافة الفرنسية، بسبب سوء مستواه ونقص لياقته البدنية.


ويتصدر ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال "قطر 2022" بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط عن وصيفه ، ويليهما منتخبا و في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد 9 نقاط لكل منهما.

عرض المحتوى حسب: