كرونو

محمد أمين بنهاشم مدرب اتحاد الفتح الرياضي - عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)
محمد أمين بنهاشم مدرب اتحاد الفتح الرياضي - عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

بنهاشم: "مَكايْناشْ أعذار عند المدرب لِي غَادِي يْشتَاغْل فالفتح.. مهدي موهوب ممكن نشُوفُوهْ في أكبر الأندية الأوروبية مستقبلا"

عقد نادي ، صباح يومه السبت، ندوة صحفية لتقديم مدربه الجديد ، إضافة إلى الرئيسة المنتدبة، نوال خليفة.


وأشاد بنهاشم، بالاحترافية التي وجدها داخل الفريق الرباطي، وقال: "سعيد بالتواجد في نادٍ عريق وكبير.. كنت كانسمع على الاحترافية ديال هاد النادي واحترام الاختصاص، ودابا كانعيش الاحتراف فيما يخص العلاقات المهنية بين جميع المتداخلين.. كانعيش الاحتراف لي ممكن يعطينا نتائج".


وأضاف: "الفتح معروف منذ سنوات بحرصه على الاستقرار، وهذا لا يخص فقط المدربين بل حتى اللاعبين، وهذه كلها ظروف تساعد المدرب ليشتغل في أريحية. مَكايْناشْ أعذار أمام المدربين لِي غَادِي يْشتَاغْلُو فالفتح.. الآن سنمر إلى التطبيق لتحقيق نتائج إيجابية... الموسم الماضي كان استثنائيا، حيث لم نتعود مشاهدة الفتح ينافس على البقاء في آخر الجولات".


وعن تواجد الدولي المغربي السابق، جواد الزايري في طاقمه، كمدرب مساعد ثاني، قال أمين: "الزايري لعب في أوروبا وخاض نهائي كأس أمم أفريقيا (2004).. هدف جميع اللاعبين هو الوصول لنهائي بطولة قارية أو الفوز بها واللعب في أوروبا.. لهذا قررنا الاعتماد على جواد، كي يتمكن الشباب من مشاهدته عن قرب، والاستفادة من خبرته وتجربته".


وعن الأهداف التي تم الاتفاق عليها مع النادي، قال المدرب بنهاشم: "هذا الموسم، الهدف هو إعادة الفريق للطريق الصحيح، مع ضرورة جعل التركيبة البشرية مكونة من 50% من اللاعبين الشباب. ثم في الموسم الثاني، سنعمل من أجل المنافسة على الألقاب".


وأشار المدرب الشاب، إلى أنه هو من قام بجميع الانتدابات، معترفا بأن لا أحد تدخل في مهامه فيما يخص مغادرة أو قدوم لاعبين جدد.


من جانب آخر، كان لبنهاشم حديث عن بعض لاعبي أكاديمية الفتح، الذين أصبحوا الآن يمثلون الفريق الأول، وقال عن مهدي موهوب ويوسف بلعمري: "موهوب ممكن نشوفوه فأكبر الأندية الأوروبية مستقبلا، كانقولها وعارف شكانقول.. كلما شاهدت بلعمري أتذكر هدفه في شباك حسنية أكادير الموسم الماضي، وربما أحد أجمل الأهداف في البطولة. ننتظر منه أن يقدم لنا الإضافة".


وأشار: "أشكر القائمين على التكوين في أكاديمية النادي، لأنه بفضلهم أملك الآن لاعبين شباب، ومعهم يمكنني أن أبدأ مسيرتي في التألق".


تجدر الإشارة، إلى أن أمين بنهاشم، يربطه عقد مع الفتح الرياضي، يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

عرض المحتوى حسب: