كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
سيميون مينيوليه
سيميون مينيوليه

مينيوليه قبل منازلة سان جيرمان: "سنواجه الفريق الأقوى بلاعبه الأبرز عالمياً ميسي"

أكد سيمون مينيوليه، حارس البلجيكي، اليوم الثلاثاء أنهم سيدخلون مباراة الفرنسي غدا الأربعاء في مستهل مشوارهما بدور مجموعات ، بتواضع، لاسيما وأنهم سيلعبون أمام الفريق "الأقوى" في البطولة بوجود "النجم الأبرز في العالم" ضمن صفوفه، في إشارة للأرجنتيني .


وتأتي تصريحات مينيوليه عشية المواجهة التي يحتضنها ملعب (جان بريدل) في بروكسل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني.

وقال الحارس الدولي في تصريحاته: "سنلعب المباراة بتواضع، لأننا ندرك أننا نواجه الفريق الأقوى، ونقبل هذا التحدي. فخور للغاية بوجودي في الملعب، ومواجهة لاعبين بهذا الحجم، ولكن علينا الظهور بالمستوى الذي يساعدنا على الفوز بالمباراة".

وحول الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص الفريق الباريسي في "التشامبيونزليج"، أشار صاحب الـ33 عاما إلى أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها ليو، حيث واجهه من قبل عندما كان حارسا لليفربول الإنجليزي في 2016 ببطولة الكأس الدولية للأبطال، وأوضح: "فزت حينها 4-0".

وذكر مينيوليه واقعة طريفة خلال تدريبات الفريق البلجيكي قبل مواجهة الـ"بي إس جي".

وقال في هذا الصدد: "ضحكنا مع مدرب الحراس لأننا نمتلك آلة لقذف الكرات بنفس سرعة تسديدات اللاعبين، ولكني قلت له لا أعتقد أن هناك ماكينة قادرة على فعل ما يقوم به النجم الأفضل في العالم".

عرض المحتوى حسب: