كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صورة مركبة لفريقي الجيش الملكي وشباب السوالم
صورة مركبة لفريقي الجيش الملكي وشباب السوالم

في ختام الجولة الافتتاحية.. الجيش لانتصار "يرفع المعنويات" قبل السفر للبنين والشباب السالمي من أجل بداية "مثالية" لرحلته في "القسم الأول"

يستهل فريق ، مشواره في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، بمواجهة الصاعد حديثا لـ"حظيرة الكبار"، ، لحساب ختام "الجولة الافتتاحية".


ويدخل الفريق العسكري المواجهة منتشيا بانتصاره الأخير في كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب إف سي بافلز البنيني، بثلاثة أهداف مقابل واحد، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من المسابقة.


وفي المقابل، تكتسي مواجهة اليوم طابعا "تاريخيا" للشباب السوالم، باعتبارها الأولى له في مساره في القسم الوطني الأول، الذي صعد له عقب احتلاله الموسم الماضي المركز الثاني في القسم الثاني برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر أولمبيك خريبكة.


وبعد أن احتل المرتبة الثالثة في الموسم الماضي خلف الوداد الرياضي البطل والرجاء الرياضي الوصيف، يسعى رفاق ربيع حريمات، لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار، تدفعهم للاتجاه صوب البنين بـ"معنويات مرتفعة".


وفي الجهة الأخرى، يطمح أبناء الإطار الوطني رضوان الحيمر لجعل الخطوة الأولى "مثالية" عبر تحقيق النقاط الثلاث على حساب الكتيبة العسكرية، والتي ستكون بمثابة "كشف الأوراق" و"إظهار للمقومات الفنية التي يختزنها الفريق".


ويحتضن البساط الأخضر للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط المواجهة، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: