كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1995-04-18
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
None

يورجن كلوب: "قدمنا أداءً خارقًا ولا أعلم كيف لم تصل عروض في الصيف لأوريجي"

اعترف مدرب بأن فريقه "انجرف وراء كرة القدم الخاصة به" خلال الفوز بنتيجة 3-2 على ملعب آنفيلد.


وبدأ "الريدز" المباراة بشكل مميز وحصل على التقدم، وعلى الرغم من هيمنته لمدة نصف ساعة، إلا أنهم دخلوا الشوط الثاني بنتيجة 2-1 بهدفين لميلان سجلهما "أنتي ريبيتش" و"إبراهيم دياز"، قبل العودة في المباراة بتسجيل هدف التعادل ثم الهدف الثالث.


وصرح يورجن كلوب عقب المباراة قائلاً: "لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، لعبنا مباراة رائعة وخارقة، قمنا باستغلال جميع المساحات التي كان علينا اللعب فيها".


ثم أضاف: "تمت معاقبتنا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لقد انجرفنا في كرة القدم الخاصة بنا، لم نبق الأمر بسيطًا بعد التقدم، هجوميًا ودفاعيًا، لم نعد منظمين".


وتابع: "لعب الخصم بشكل جيد وسجلوا هدفين، لكن لم أشعر أننا لا نستطيع العودة، كنا دومًا حاضرين واستطعنا التسجيل بعد ذلك".


وتطرق الألماني يورجن كلوب للحديث عن تشكيلته الأساسية، بما في ذلك الدفع بالبلجيكي "ديفوك أوريجي" في المقدمة بجوار محمد صلاح، بينما لم يكن فيرجيل فان دايك لائقًا بنسبة 100٪.


وقال: "نحن من ذوي الخبرة في المنافسة، أو ينبغي أن نكون كذلك، لقد قمنا ببعض التغييرات، أستطيع أن أقول إن التغييرات كانت الشيء الصحيح الذي يجب القيام به؛ لأن اللعب كل ثلاثة أيام غير ممكن مع نفس اللاعبين".


وواصل حديثه: "لعب ديفوك مباراة رائعة، كان يعاني من بعض التذبذب وهو أمر طبيعي، لكن الجماهير تنسى كم هو جيد، اعتقدنا جميعًا أن العروض الصيفية ستأتي له، ولكن من الواضح أن الناس لا يشاهدون كرة القدم بشكل كافٍ".


وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها ميلان في دوري أبطال أوروبا منذ سبع سنوات.

عرض المحتوى حسب: