كرونو

منير العلوشي وابراهيم السبعوني وعزيز الصمدي
منير العلوشي وابراهيم السبعوني وعزيز الصمدي

أجواء إيجابية وحماسية تُحيط بالجيش الملكي بالبنين قبل منازلة بافلز

تسود أجواء إيجابية في أوساط فريق قبل منازلته لنظيره إف سي بافلز البنيني، غدا السبت، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو، برسم إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة ، علماً أن "العساكر" انتصروا ذهابا بالرباط بثلاثة أهداف لهدف.


وبدا لاعبو "الزعيم" مُنهصرون في بوتقة تعمُّها الإيجابية وشحنات الحماس لدى تواجدهم بالبنين، إذ استطاعت المجموعة سريعاً طي صفحة الهزيمة التي انقادت لها أمام ، أول أمس الأربعاء، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الأولى من "إنوي" - القسم الأول.


وخاض رجال المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، أمس الخميس، حصة خفيفة لإزالة العياء، ثم استأنسوا، صباح اليوم الجمعة، بأجواء المدينة، من خلال جولة بالشاطئ، على أن يُجروا آخر حصة تدريبية قبل يوم واحد من اللقاء الذي سينطلق في الثانية زوالاً (غرينيتش +1).


وعرفت المجموعة التي تنقَّلت إلى البنين حضور العائد من الإصابة ، مُقابل غياب الوافد الجديد، ، الذي يتواجد في المرحلة الأخيرة لبرنامجه العلاجي، إثر الإصابة التي تعرّض لها في ودية اتحاد طنجة قبل بداية الموسم.


وبذل فاندنبروك وباقي أفراد الطاقم الفني للفريق العسكري مجهوداً جبارّاً لتجهيز اللاعبين ذهنياً ونفض غُبار السقوط أمام السوالم عنهم، حتى يكونوا في أتم الجاهزية لمواجهة الكتيبة البنينية، بهدف حجز بطاقة العبور إلى الدور الموالي من المسابقة القارية.

عرض المحتوى حسب: