كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

منتخب غينيا بيساو
منتخب غينيا بيساو

بسبب عدم اعتماد ملاعبها من "الكاف" وفشلها في إيجاد ملعب مُجاور يحتضن اللقاء.. غينيا بيساو تُعلن إقامة مباراتها أمام "أسود الأطلس" بتصفيات المونديال في المغرب

أعلن الاتحاد الكروي لدولة توقيعه على خيار إجراء منتخبه الأول لمقابلته أمام داخل تراب المملكة، بالنظر إلى فشله في إيجاد ملعب ببعض الدول مثل السنغال وموريتانيا لاحتضان اللقاء، بسبب عدم جاهزية ملاعبهما.


وسيُجري المنتخب الغيني مواجهتيْ الذهاب والإياب أمام "أسود الأطلس" بالمغرب، والمندرجتيْن في الجولتيْن الثالثة والرابعة ضمن 2022 قطر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدَّد ملاعب بعينها منحها الاعتماد لاستضافة المباريات الإقصائية للمونديال، وقد خلت من أي ملعب في غينيا بيساو، مُقابل حضور عدة ملاعب تتواجد داخل المغرب من بينها "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط و"الملعب الكبير لمراكش".


ويؤثث منتخبا غينيا بيساو والمغرب المجموعة التاسعة ضمن المنافسة، إلى جانب غينيا والسودان، ويحتل ممثلو غينيا بيساو المركز الأول في سلم الترتيب برصيد أربع نقاط، فيما يأتي "الأسود" في المركز الثاني بثلاث نقاط مع مباراة مؤجلة أمام غينيا.


وسيتأهل منتخب واحد يعتلي صدارة المجموعات العشر، على أن تُقام في المرحلة النهائية مواجهتيْ سد بين هذه المنتخبات العشرة، لإفراز هوية المنتخبات الخمسة التي ستُمثّل القارة السمراء في نهائيات المونديال.

عرض المحتوى حسب: