كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1963-03-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
None

كومان: "طلبت من لابورتا أن يقوم بطردي من برشلونة"

بات من الصعب الحكم على علاقة رئيس "خوان لابورتا" بمدرب الفريق "رونالد كومان"، على الرغم من أن ما هو واضح تمامًا هو أن المدرب الهولندي، لم يكن الخيار الأول للرئيس العائد لمقعده منذ شهور ليكون مدربًا للبارسا.


وكشف كومان أن لابورتا أخبره في يونيو الماضي، أن النادي سيذهب للبحث عن خيارات أخرى، وإذا لم يتم الاستقرار على أسماء بديلة سوف يحصل على فرصة مواصلة عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم.


وكان كومان هو اختيار إدارة بارتوميو، وهذا بلا شك كان ضده بالنسبة للجماهير الكتلونية، وأيضًا تسبب في تراجع أسهمه مع الإدارة الجديدة.


وصرح روب يانسن في الفيلم الوثائقي "Forca Koeman" على لسان المدرب الهولندي: "قال لابورتا إنه يحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للعثور على مدرب جديد".


ثم أضاف: "لقد كان قرارًا مجنونًا، على أساس لا شيء، بناءً على مشاعره فقط، لم أتحدث إلى لابورتا مرة أخرى، لكن لحسن الحظ ساهم الأشخاص من حوله في بقاء كومان".


كما صرح المدرب نفسه في جزء من الأحداث لطاقم الفيلم الوثائقي، معلناً أن علاقته مع لابورتا كانت دائماً إيجابية.


وأوضح كومان: "كنا نتعاون دائمًا بشكل جيد، ثم أخبرني الرئيس أنه لا تزال لديه شكوك وأنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للبحث عن خيارات تدريب أخرى".


ثم أضاف: "الرئيس هو الرئيس وهو موجود لاتخاذ القرارات، لقد أخبرته أن يخبرني أنني لم أكن جيدًا بما يكفي لتدريب الفريق حتى نتمكن من إنهاء القصة عند هذا الحد".


وواصل حديثه الصريح للغاية بقوله: "أخبرته أن يطردني إذا لم يكن يريدني، لكن لا تتركني مع هذا الشك، وتخبرني أنك ستخرج وتبحث عن خيارات أخرى".


في نهاية المطاف لم يرحل مدرب الأسبق وبقى في منصبه لمدة موسم آخر مع برشلونة، ولكن حتى الآن لا يستطيع كسب ثقة الجماهير أو إدارة النادي.


عرض المحتوى حسب: