كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صورة مركبة لرضوان الكروي وفريق الشباب الرياضي السالمي
صورة مركبة لرضوان الكروي وفريق الشباب الرياضي السالمي

الكروي لـ"البطولة": "هدف الشباب الرياضي السالمي هذا الموسم هو 'ضمان البقاء' وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق بحجم الرجاء الرياضي"

أكد رضوان الكروي، لاعب ، أن فريقه قام بمجهودات مضاعفة للانتصار على ضيفه بثلاثية نظيفة، وتأكيد الفوز المحقق على حساب الجيش الملكي في أولى جولات "إنوي" - القسم الأول.


وفي تصريح خاص لصحيفة "البطولة"، حدد الكروي هدف فريقه في "البقاء ضمن أندية القسم الأول"، مشيرا إلى أن "فرسان حد السوالم" سيحاولون تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة أمام.


وقال الكروي: "نناقش مباريات الدوري بتأن، كنا نعلم أن المواجهة الأولى أمام الجيش الملكي ستكون صعبة. دخلنا المباراة عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية أو على الأقل العودة بالتعادل. الحمد الله، تمكنا في الأخير من التفوق وتحقيق النقاط الثلاث".


وأضاف: "المباراة الثانية أمام المغرب الفاسي جاءت لتأكيد الانتصار الأول، اللاعبون قاموا بمجهوات مضاعفة، حققنا الأهم وهو الانتصار، ويبقى هدفنا هو البقاء في القسم الوطني الأول".


وفيما يتعلق بمواجهة "النسور" في الجولة المقبلة، اختتم: "بخصوص مباراة يوم الجمعة، ستكون مقابلة أمام ناد كبير بقيمة الرجاء الرياضي، سنحاول لعب مباراة كبيرة أمامهم وتحقيق إيجابية".


وتصدر الشباب الرياضي السالمي جدول ترتيب الدوري المغربي مؤقتا برصيد ست نقاط من انتصارين، فيما تجمدت حصيلة المغرب الفاسي في نقطة واحدة من تعادل في الجولة الماضية أمام نهضة بركان.


يذكر أن الشباب الرياضي السالمي سيواجه في الجولة المقبلة، الرجاء الرياضي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: