كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

الحارس خالد كبيري علوي
الحارس خالد كبيري علوي

الحارس كبيري العلوي لـ"البطولة": "قدمت للشباب السالمي من أجل تطوير مستواي والعودة مرة أخرى لتمثيل االمنتخب المغربي الرديف"

أكد خالد كبيري العلوي، حارس مرمى ، أن هدفه رفقة فريقه الجديد، يبقى العودة لتمثيل المنتخب المغربي الرديف، موجها رسالة شكر لجماهير المغرب الفاسي على دعمها للنادي خلال الفترة التي قضاها رفقة ممثل العاصمة العلمية.


وانفصل خالد كبيري العلوي بالتراضي عن النادي الأصفر، بعد موسم واحد قضاه داخل قلعة "النمور" في حقبته الثانية، والتي عاد فيها إلى "الماص" قادماً من رجاء بني ملال.


وقال العلوي في تصريح خاص لصحيفة "البطولة": "قدمت للشباب الرياضي السالمي بعد فسخ تعاقدي مع المغرب الفاسي، هدفي الجديد يبقى تطوير مستواي ولعب مباريات أكثر من أجل العودة للمنتخب المحلي".


وأضاف: "الشباب السالمي يلعب كرة حديثة ويعتمد على أسلوب يلعب فيه الحارس دورا في البناء الهجومي، أتمنى أن أقدم الإضافة من أجل مساعدة فريقي في بلوغ الأهداف المسطرة".


وواصل: "قضيت فترة جيدة في المغرب الفاسي وكنا في وقت سابق ننافس على المراتب الأربعة الأولى. أشكر جماهير النادي على دعهم ومساندتهم الدائمة لنا".


واختتم: "المغرب الفاسي هو فريقي الأم وهناك تلقيت تكويني. أتمنى لهم التوفيق في مسارهم هذا الموسم".


وتصدر الشباب الرياضي السالمي جدول ترتيب الدوري المغربي مؤقتا برصيد ست نقاط من انتصارين، فيما تجمدت حصيلة المغرب الفاسي في نقطة واحدة من تعادل في الجولة الماضية أمام نهضة بركان.


يذكر أن الشباب الرياضي السالمي سيواجه في الجولة المقبلة، الرجاء الرياضي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: