كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مانويل بيليجريني
مانويل بيليجريني

بيليجريني بعد التعادل أمام إسبانيول: "سعيد بالأداء وحزين من النتيجة"

أعرب التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب ، عن "سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه" في مباراة التي أُقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من .


وانتهت مباراة ريال بيتيس وإسبانيول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأدلى بيليجريني بتصريحات بعد انتهاء المباراة قال فيها إن ريال بيتيس "لعب مباراة جيدة على المستويين الدفاعي والهجومي، وأنها كانت تشبه للغاية مباراة غرناطة"، مشيرا إلى أن "فريقه تمتع بروح إيجابية، ولكنه حزين في الوقت نفسه بسبب خسارة نقطتين"، حيث أدرك إسبانيول التعادل "عندما كان يلعب الفريق الأندلسي منقوص العدد" بعد طرد خيرمان بيزيلا.

وأضاف المدرب التشيلي المخضرم: "خلقنا فرصا أكثر من الأهداف التي سجلناها، المشكلة متعلقة بالهدوء والدقة، كنا أفضل في المباراة، ولكننا لم نحقق النتيجة المرجوة".

ويرى بيليجريني أن فريقه "ينهي الهجمات بصورة جيدة"، ولكن يجب على اللاعبين "مواصلة التطور، خاصة على مستوى إنهاء الكرات وتقليل الأهداف المستقبلة"، كما أثنى على "المباراة الكبيرة التي قدمها ويليام كارفاليو وأليكس مورينو اللذين يتعرضان عادة لانتقادات".

واختتم بيليجريني تصريحاته مثنيا على نجمه الفرنسي نبيل فقير، حيث قال "إنه يتحلى بالمسؤولية دوما ولعب مباراة رائعة، رغم أنه معتاد على مشاهدته على هذا المستوى".

عرض المحتوى حسب: