كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

قبل اصطدامه "المرتقب" بفنزويلا.. المنتخب المغربي للفوتسال يرتقي رتبة واحدة في تصنيف اللعبة ويحتل المركز الـ14 عالميا

عرف تصنيف المنتخب لكرة القدم داخل القاعة "تغييرا طفيفا"، قبل مواجهته ، لحساب دور الـ16 من كأس العالم لكرة الصالات المقامة على الأراضي الليتوانية.


وحسب التصنيف العالمي للعبة الذي يشهد تغييرات كل يوم، تقدم "أسود القاعة" مرتبة أخرى للأمام، ليحتلوا بذلك المرتبة الـ14 عالميا، علما أنهم دخلوا "المحفل العالمي" متمركزين في المرتبة الـ17.


ويأتي هذا التغيير عقب اقتناص كتيبة المدرب هشام الدكيك لتعادل "ثمين" أمام البرتغال "بطلة أوروبا"، مقابل هزيمة المنتخب الياباني أمام الباراغواي بهدفين مقابل واحد متراجعا بذلك للرتبة الـ15.


وتقدم المغرب في التصنيف العالمي قبل يوم واحد من مواجهة فنزويلا في دور الـ16، علما أن مكانة "الأسود" في الترتيب قابلة للتغيير أكثر بمنحى إيجابي إن هم اقتنصوا بطاقة الصعود لدور الثمانية.


وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني لـ"مونديال الفوتسال" للمرة الأولى في تاريخه بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ5 نقاط، بينما صعد نظيره الفنزويلي لنفس الدور بعد احتلاله لمركز الوصافة في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.


وأنهى رفاق أشرف سعود استعداداتهم للمواجهة بإجراء آخر حصة تدريبية يومه الثلاثاء، علما أن المباراة ستجرى غدا الأربعاء، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: