كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
أشرف حكيمي رفقة زين الدين زيدان
أشرف حكيمي رفقة زين الدين زيدان

حكيمي: "زيدان منحني فرصة اللعب مع الفريق الأول.. هو بمثابة أبي وسأظل ممتنا له طيلة حياتي"

تحدث ، لاعب الفرنسي عن الفرصة التي منحها له ، المدرب السابق ، حين كان لاعبا "شابا" داخل أكاديمية "لاكاستيا" التابعة للنادي الملكي.


وبدأ الدولي المغربي مساره رفقة ريال مدريد الإسباني، قبل أن يعرج في شكل إعارة صوب بوروسيا دورتموند الألماني لموسمين، ومنه للإنتر الإيطالي في صفقة انتقال حر، ليحط الرحال مؤخرا في باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.


وأفضى صاحب الـ22 سنة بمشاعر التقدير والامتنان التي يكنها للمدرب الفرنسي، مؤكدا أن الفرصة التي منحها له باللعب مع الفريق الأول لريال مدريد ستظل "راسخة في ذهنه".


وقال حكيمي في تصريحات لقناة النادي الفرنسي على "يوتيوب": "الكل يعلم أن زيدان كان لاعبا عظيما، لكن القليل من يعرفه كمدرب، أشكره على الفرصة التي منحها لي للتدرب واللعب مع الفريق الأول فهو بمثابة حلم تحقق".


واختتم: "منحني زيدان فرصة اللعب تحت قيادته سأظل ممتنا له طيلة حياتي وسأقولها كلما سنحت لي الفرصة لذلك، ولأن ابنه صديقي فهو بمثابة أب لي".


ويدخل الظهير الأيمن للمنتخب المغربي لكرة القدم ضمن الصفقات التي استقدمها النادي الباريسي في الميركاتو الصيفي، حيث يسعى حكيمي لمساعدة فريقه في تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن باريس سان جيرمان.

عرض المحتوى حسب: