كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1991-06-28
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
None

جوارديولا: "دي بروين في طريقه للعودة لقمة مستواه"

أوضح مدرب أن صانع ألعابه "" في مرحلة استعادة مستواه، بعد عدة إصابات متعاقبة، ولكنه يحتاج إلى المزيد من الوقت، لدخول التشكيلة الأساسية للفريق السماوي.


وجاءت تصريحات المدرب الإسباني على الرغم من مستوى اللاعب البلجيكي "المميز"، خلال الفوز على ويكومب واندرارز بسداسية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء.


وعانى صاحب الـ30 عاماً -والذي يعد بين أفضل لاعبي الوسط في العالم- من إصابة على مستوى الوجه، خلال خسارة بطل البريميرليج أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي.


ثم شارك مع بلجيكا خلال الهزيمة أمام إيطاليا في دور الثمانية لبطولة أوروبا 2020، وتعرض لإصابة في أربطة الكاحل.


ودخل دي بروين التشكيلة الأساسية للمرة الثانية فقط هذا الموسم، وسجل هدفًا ولعب طوال الـ 90 دقيقة، ليساعد حامل اللقب على الفوز العريض على فريق المهاجم الشهير "أكينفينوا".


وصرح جوارديولا أن لاعبه "الأبرز" كان يحتاج إلى "فترة إعداد مناسبة قبل الموسم"، وقال أمام الصحفيين: "بطولة أوروبا لم تكن مثالية بالنسبة لكيفين، وبعد أن تعرض للإصابة مع المنتخب الوطني، يحتاج إلى أن يكون لائقًا وأن يكون مستعدا من الناحية البدنية".


ثم أضاف: "ولهذا السبب كان رائعًا جدًا ما فعله في المباراة الماضية، رغم أنه لم يصل إلى الحالة المثالية، لكنه يتحسن بشكل تدريجي".

عرض المحتوى حسب: