كرونو

    logo elbotola

    المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

    العودة إلى الصفحة الرئيسية

    تاريخ الإزدياد 1996-01-21
    مكان الإزدياد إسبانيا
    البلد إسبانيا
    الطول 182 سنتيمتر
    الوزن 76 كيلو
    الموقع Attacker
    None

    ماركو أسينسيو يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد إذا استمر "تجاهل" أنشيلوتي

    ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن صانع ألعاب "" هدد بمغادرة نادي، بعد أن شعر "بالاستفزاز" من قبل مدربه كارلو أنشيلوتي.


    وظهر النجم الإسباني بقوة تحت قيادة "زين الدين زيدان" الموسم الماضي، حيث شارك في 35 مباراة مع "لوس بلانكوس"، إلا أن فرصه تراجعت هذا الموسم.


    وبات من الصعب على ماركو أسينسيو" الحصول على دقائق لعب تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، حيث أعطى الإيطالي أسينسيو 69 دقيقة فقط في خمس مباريات منذ بداية الموسم الجاري.


    وبعد أن كان يأمل في دقائق متسقة تحت قيادة "الميستر"، وصل أسينسيو إلى نقطة الغليان الأسبوع الماضي، عندما تركه الإيطالي كبديل غير مستخدم في فوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 على فالنسيا.


    وأوضحت الصحيفة التي تتخذ من إقليم "كتلونيا" مقرًا لها، أن غياب أسينسيو عن مواجهة "الخفافيش"، تسبب في انفجاره، حيث شعر بالاستفزاز من قبل مدربه، الذي لم يدفع به كبديل حتى، خاصة أن ريال مدريد كان متأخرًا حتى نهاية الوقت الأصلي


    ويتابع التقرير أن أسينسيو "ليس سعيدًا بالدور الذي يلعبه تحت قيادة أنشيلوتي"، وقد بدأ التلويح بالرحيل بمجرد إعادة فتح نافذة الانتقالات في يناير.


    وبحسب ما ورد، أُتيحت الفرصة لأسينسيو للابتعاد عن "سانتياجو برنابيو" في وقت سابق من هذا الصيف، حيث كان كل من توتنهام وليفربول مهتمين باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.


    ومن المنتظر أن يبدأ ماركو أسينسيو الليلة ضد ريال مايوركا، وفق تصريحات مدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" خلال المؤتمر الصحفي ليلة أمس.

    عرض المحتوى حسب: