كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الريال يستعيد صدارة الدوري الإسباني باكتساح مايوركا (6-1)

واصل انتفاضته ببطولة ، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، عقب اكتساحه ضيفه 6-1 اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة للمسابقة.


وتقدم الريال مبكرا بهدف عبر نجمه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة في الدقيقة الثالثة، ليواصل هوايته في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، فيما أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، لكن الكوري الجنوبي لي كانج إن قلص الفارق بتسجيله هدفا لمايوركا في الدقيقة التالية.


وعاد أسينسيو للتسجيل مرة أخرى، بعدما أضاف الهدفين الثالث والرابع للريال في مرمى فريقه القديم في الدقيقتين 29 و55 على الترتيب، لينصب نفسه بطلا للمباراة بلا منازع، بعدما سجل أول ثلاثية في مسيرته الرياضية.


وأضاف بنزيمة الهدف الخامس للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 78، ليعزز صدارته ترتيب هدافي المسابقة خلال الموسم الحالي، بعدما رفع رصيده إلى 8 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه زميله البرازيلي فينيسوس جونيور.


واختتم البديل إيسكو مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف السادس للريال في الدقيقة 84، ليحقق الفريق الأبيض انتصاره الأكبر في المسابقة خلال الموسم الحالي.


وارتفع رصيد الريال، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي، إلى 16 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على جاره اللدود أتلتيكو مدريد (حامل اللقب)، الذي تراجع للمركز الثاني.


في المقابل، توقف رصيد مايوركا، الذي نال خسارته الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

عرض المحتوى حسب: